الرئيسية » تكنولوجيا » أقوى برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل

أقوى برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل

أصبح بالإمكان استرجاع الملفات المحذوفة من الويندوز حتى ولو بعد عمل فورمات شامل للجهاز، بسبب الحذف غير المقصود أو من خلال تعرض النظام لفيروسات وبرمجيات خبيثة تتلف ملفات النظام.

باستعمال برامج شركة ايزوس القوية في إصدار برامج إدارة المحتوى، تقوم برامجها بفحص القرص الصلب بشكل كامل وشامل، من وحدات التخزين التي توصل بالحاسوب إلى القرص الصلب نفسه.

EaseUS Data Recovery Wizard Free 12.8 تم إصدارها أواخر هذه السنة ويعتبر البرنامج من بين أفضل البرامج لاستعادة الملفات المحذوفة.

من مميزاته فحص عميق وشامل لنظام الحاسوب، وأيضا لمختلف وصلات التخزين التي يمكن وصلها بجهاز الكمبيوتر، ويدعم البرنامج أغلب الصيغ الصوتية والصورية.

كذلك الملفات الكبيرة المضغوطة بصيغة RAR ، وستتمكن من استرداد ملفاتك التي تم إتلافها جراء تعرض الحاسوب لفيروس.

فكل ما عليك لاستخدام هذا البرنامج الذي أصدر من شركة Easeus هو ثلات خطوات بسيطة وهي فحص الجهاز فحصا شاملا من خلال خيار Scan ثم تحديد الملفات التي تود استرجاعها ثم إصلاح أو Recovery.

هذا البرنامج أيضا يستطيع فحص الهارد ديسك فحص عميق إضافة إلى فحص وصلات التخزين التي توصل بالكمبيوتر.

وكذلك استرجاع ملفات بمختلف الصيغ والامتدادات كما أنه يدعم يدعم كافة إصدارات الويندوز الجديدة.

​هذه النسخة ليست مجانية بالكامل لكن توجد نسخة مجانية تجريبية صالحة لاسترجاع بيانات محدودة، يمكنك من خلالها اختبار البرنامج وقدرته في استرداد البيانات الضائعة.

أما النسخة المدفوعة فهي كاملة ليس فيها فرق كبير بين مميزاتها كما أن الاشتراك في النسختين المدفوعتين يتميز بامتلاك اشتراك مدى الحياة بدون تجديد.

برنامج Data Recovery Wizard هو من أفضل برامج استرجاع الملفات المفقودة من وحدات التخزين بدءا من القرص الصلب الخاص بأجهزة الكمبيوتر إلى وحدات التخزين التي يمكن وصلها بالكمبيوتر .
تحميل برنامج Data Recovery Wizard

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *