اخبار مصرية

ننشر أسماء الفائزين فى نتيجة حج القرعة 2015 لينك موقع وزارة الداخلية محافظة القاهرة الجيزة المنوفية الاسكندرية الشرقية

موعدنا اليوم الأربعاء مع ظهور وإعلان حج القرعة 2015/1436 لمحافظات الدقهلية، القليوبية، السويس، الغربية، سوهاج، بنى سويف الجيزة القاهرة الاسكندرية المنوفية الشرقية ولم يبقى إلا ساعات معدودة وتعلن القرعة العلنية أمام الجميع، وعلى الفور ننقلها لكم من خلال هذا اللينك اعرف القرعة من هنا .

تم فوز 1089 حاجا بمحافظة الدقهلية وجارى رفع الأسماء الآن

أجريت قرعة الحج بمحافظة كفر الشيخ فى حضور مدير أمن المحافظة، اللواء عبد الرحمن شرف، ولقد وصل عدد المتقدمين إلى 16 ألفاً وتم فوز 607 حاجاً فقط .

بينما فاز 1088 حاجاً بمحافظة البحيرة والتى أجريت ظهر اليوم فى حضور اللواء محمد فتحى إسماعيل من بين عدد من المتقدمين 30291 .

على صعيد آخر أجريت القرعة بمحافظة بورسعيد داخل حي الضواحى وأسفرت القعرة العلنية للحج لهذا العام بالمحافظة عن فوز (298) من المتقدمين، و(33) من كبار السن، و (17) احتياطى .

وننشر لكم أسماء الفائزين بمحافظة بورسعيد

بورسعيد16 بورسعيد15 بورسعيد14 بورسعيد13 بورسعيد12 بورسعيد11 بورسعيد0 بورسعيد9 بورسعيد8 بورسعيد7 بورسعيد6 بورسعيد5 بورسعيد4 بورسعيد3 بورسعيد2 بورسعيد1
يترقب طالبي حج بيت الله الحرام اليوم الثلاثاء الموافق 14 أبريل 2015، إعلان موقع وزارة الداخلية نتيجة حج القرعة 2015 الخاص بمحافظة المنيا البحيرة اسيوط الإسماعيلية كفر الشيخ بورسعيد، هذا وقد تم الإعلان يوم السبت والأحد الماضي عن أسماء المقبولين الفائزين هذا العام بمحافظات أخرى.

يجدر الإشارة بعض المتقدمين التابعين للحج السياحي سيقومون بالتقديم خلال هذا الأسبوع، وظهرت الأيام الماضية نتائج حج القرعة الجمعيات الأهلية، بعد أن نشرت وزارة التضامن الإجتماعى كافة الأسماء المقبولة عبر الصفحة الرسمية، وأكدت أنه تم قبول عشرة آلاف رجل وامرأة سيقومون بالبدء فى تصاريح السفر للملكة العربية السعودية مثل الجواز والتأشيرة.

وقد أشار السيد أشرف عمر على أنه بدءا من الغد ستقوم بعض الشركات السياحية بتسجيل جوازات بعض الحجاج ممن يرغبون من أداء مناسك الحج هذا العام، وقال هناك أعداد محدودة لكل شركة يرتبط بعدد سنوات الخبرة بهذه الشركة للتقديم فى قرعة الحج، فكلما زادت خبرة الشركة كلما أتيح لها منح تأشيرات أكثر.

وسيقوم محافظ البحيرة والمنيا وأسيوط والاسماعيلية وكفر الشيخ وبورسعيد بعمل مؤتمر بقاعة المحافظة صباح يوم الثلاثاء وسيحضره عدد كبير من المسئولين بالإضافة إلى مدير الأمن وبعض قيادات وزارة الداخلية، لتأمين القاعة، والإشراف على إجراءات نتيجة حج القرعة لعام 2015، بالإسم ورقم القيد والرقم القومي، وتستطيع عزيزى المتقدم، من خلال الرابط الرسمي التالي الاستعلام لمعرفة موقفك من القبول، http://moiegypt.gov.eg/arabic/default

مع أطيب الأمنيات لكل المسلمين بالحج وأداء الفريضة، وكل عام وأنتم بخير،مع تحيات جريدة عيون مصر بالحج المبرور والذنب المغفور.

اترك فى تعليق الفيس بوك رقمك القومى والمحافظة والاسم وتقوم إدارة الموقع بمراسلتكم بالنتيجة وكل التوفيق للجميع وحج مبرور ان شاء الله.

موقع وزارة الداخلية

نشر الموقع الإلكترونى نتائج القرعة وأسماء الفائزين بالبحيرة وبورسعيد والمنيا واسيوط وكفر الشيخ

http://citizen-service.moiegypt.gov.eg/hej_result/elheg.htm

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock