اخبار مصرية

تعرف الآن نتيجة قرعة الحج 2015 موقع وزارة الداخلية إعلان الفائزين فى حج القرعة رسمياً

ينتظر الالاف من متقدمي الحج لمعرفة نتيجة قرعة الحج السياحي لهذا العام 2015/1436، والتى تظهر خلال هذا الأسبوع الحالى إبتداء من السبت إلى الخميس ماعدا يوم الأثنين ويشمل إجازة شم النسيم .

وقامت وزارة التضامن الإجتماعى بإعلان قرعة حج الجمعيات الأهلية يوم الخميس الماضى، ووقع الإختيار على 19 آلاف متقدم والذين ظهرت لهم عبارة “ألف مبروك” من مختلف محافظات مصر، وتعرف الحجاج على أسعار الحج للعام الحالى .

وسوف يتم تقسيم المحافظات لإعلان القرعة خلال أسبوع واحد، وأصدرت وزارة الداخلية بيانا بموعد إعلان القرعة فى كل محافظة على حدة ويمكنكم معرفة موعد محافظتك فى إعلان نتيجة قرعة الحج من هنا .

ويمكن معرفة نتيجة قرعة الحج 2015 من خلال رابط سريع وسهل فقط ضع الرقم القومى وتعرف النتيجة فى الحال، ونتابع سويا خلال ساعات نتائج محافظة دمياط وأسوان وقنا وجنوب سيناء والبحر الأحمر .

تجرى قرعة الحج بمحافظة دمياط، صباح اليوم، وذلك بقصر ثقافة المدينة، بحضور اللواء حسن البرديسي،

مدير الأمن، لاختيار حجاج القرعة من بين المتقدمين وعددهم 10753 من بينهم 4488 من الرجال و2699 من السيدات مقابل 3599 من المرافقين.

تجري مديرية أمن قنا، اليوم السبت، قرعة الحج لهذا العام في الساعة العاشرة، وتجرى القرعة بقاعة الماسة.
وتقدم اللواء عادل عبدالعظيم أيوب، مدير أمن قنا، بالتهنئة لأبناء الشعب المصري العظيم بمناسبة اقتراب موسم أداء فريضة الحج لعام 1436الهجري.
وأشار أيوب، إلى أنه سيحضر القرعة اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذيةبالمحافظة.

ويمكنكم معرفة القرعة إما عبر الرقم القومى أو رقم القيد وذلك للمتقدمين من خلال مديريات الأمن وبعدها قم بإدخال المحافظة والمركز وتاريخ الميلاد وتعرف نتيجتك فى قرعة الحج السياحي .

وسيكون إجراء القرعة علنية بإستخدام الحاسب الآلى وذلك للشفافية ، وتشرف مديريات الأمن بكل محافظة على القرعة داخل المحافظات وبرئاسة القيادات الأمنية داخل وزارة الداخلية .

وينشر لكم موقعكم المفضل عيون مصر نتيجة قرعة الحج 2015 وهناك متابعة حصرية وقوية على القرعة بداخل كل محافظة، اترك لنا الرقم القومى واعرف نتيجة القرعة فى الحال .

موقع وزارة الداخلية

يتيح لكم قطاع نظم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الإستعلام عن نتيجة قرعة الحج للعام الهجرى 1436 واعرف نتيجة القعرة عبر هذا الرابط http://citizen-service.moiegypt.gov.eg

نتيجة قرعة الحج خلال ساعات تابعونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock