اخبار مصرية

نشرة حالة الطقس المتوقعة غدا السبت 10/4/2015 آخر أخبار درجات الحرارة الجو على المحافظات

أفادت الأرصاد الجوية أن حالة الطقس غدا الخميس ستشهد طقس سيئ وغير مستقر، ويلاحظ إنخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة قد تصل إلى 17 درجة على محافظات مصر، ويستمر حالة الطقس الغير مستقرة إلى يوم  السبت المقبل .

وسيكون هناك إرتفاع شديد فى نشاط الرياح، مما يتسبب فى إضطراب عمليات الصيد والملاحة على البحر الأحمر والمتوسط، إلى جانب تكاثف السحب والتى تؤدى إلى سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ثم تنخفض على محافظات الوجه البحرى والصعيد .

وتحذر الأرصاد الجوية المواطنيين من طقس الخميس الموافق 9 ابريل، حيث تنخفض درجات الحرارة بعد إرتفاعا اليوم الأربعاء لتصل إلى 40 درجة، ويأتى هذا الطقس السيئ لينتهى بمجرد بدء أعياد شم النسيم التى توافق 13 أبريل 2015 .

وناشدت المواطنيين إرتداء الملابس الثقيلة، إلى جانب البعد عن الأمكان التى يكثر بها نشاط الرياح مثل القريبة من المسطحات المائية وغير ذلك .

وفيما يلى بيانات بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس على القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، المنوفية، البحيرة، القليوبية، الدقهلية، بورسعيد، الغردقة، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء، الشرقية، الغربية، دمياط، قنا، الإسماعيلية، كفر الشيخ، الفيوم، المنيا، أسيوط، سوهاج، قنا، أسوان، الأقصر، الوادى الجديد .

 

حالة الطقس

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock