اخبار مصرية

تقديم تظلمات نتيجة مسابقة وزارة مديرية التربية والتعليم 2015 لمعرفة المقبولين بمسابقة 30 الف معلم كل المحافظات

لا تفصلنا سوى ساعات قليلة عن ظهور وإعلان نتيجة مسابقة 30 ألف معلم، والتى يترقب ظهورها الملايين من الأن وحتى السادسة من مساء اليوم السبت، كما صرح وزير التربية والتعليم عن موعد إعلان ترتيب المتقدمين على موقع وزارة التربية والتعليم الإلكترونى .

ومازالنا فى تغطية حصرية ومستمرة، حتى تعلن نتيجة مسابقة التربية والتعليم ويعرفها الجميع من المتقدمين، ويعرف أسمه ضمن الفائزين فى مسابقة التربية والتعليم .

وبدأت وزارة التربية والتعليم فى إستعدادها الكامل من النواحى الأمنية، من أجل إعلان النتيجة وتحسباً لأى مخاطر أو تهور ممن لم توفقهم الفرصة، وسيتم عقد مؤتمر صحفى فى الخامسة من مساء اليوم ليتم إعلان الإجراءات الكاملة لإعلان نتيجة 30 ألف معلم بالمحافظات .

وكشف مصدر رفيع المتسوى من داخل وزارة التربية والتعليم، انه سيتم فتح باب إستقبال التظلمات من الأحد ولمدة عشر أيام، وتقتصر التظلمات فى عدم وجود اسم المتقدم بالمسابقة أو نزوله ضمن اسماء المتقدمين بالمسابقة .

ويترقب الجميع على أحر من الجمر معرفة نتيجة مسابقة الثلاثين ألف معلم، التى تقدمها الوزارة لجميع المؤهلات واستمرت لمدة أشهر يتم من خلالها إختبارات للمتقدمين وتصفيتهم حتى يتم غختيار الأنقى من بين الالاف فى مختلف محافظات مصر .

وسوف ينشر الموقع الألكترونى لـ وزارة التربية والتعليم، نتيجة مسابقة 30 ألف معلم فى تمام السادسة مساءاً ، وسوف يكون هناك ثقل كبير فى الموقع، لذلك من خلال متابعتنا القوية من داخل الوزارة نعرف لكم الرابط السريع الذى تظهر عليه النتيجة تفادى لحدوث ثقل أو بطئ الموقع الرسمي , ونتمنى للجميع التوفيق .

للإطلاع وتحميل كشف أسماء المقبولين بمسابقة 30 ألف معلم بجميع المحافظات

التعليم الفني عبر هذا الرابط : http://1drv.ms/1CHoYJc

التعليم العام عبر هذا الرابط : http://1drv.ms/19bidDd

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock