أخبار التعليم

بالإسم كشوف موقع “وزارة التربية والتعليم ” معرفة نتيجة 30 الف معلم البوابة الرسمية اسماء الفائزين فنى وعام moe.gov.eg

أكد الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم فى بيان خاص له، حيث يترقبه الملايين من الشعب المصري حول ظهور نتيجة مسابقة 30 ألف معلم التابعة فقط لوزارة التربية والتعليم والتى صدرت فى سبتمبر 2014 الماضي .

وتضمن البيان الصادر من وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرفاعي، وأكد سيادته أن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم سيتم الإعلان عنها رسميا مساء السبت 21 مارس، وذلك عبر الموقع الإلكترونى التابع لوزارة التربية والتعليم فقط .

وسوف يتم ترتيب المتقدمين حسب الشروط والمواصفات تبعاً لكل محافظة، وأوضحت الوزارة طريقة إحتساب درجات المتقدمين، حيث وضحت أن مجموع الإختبارات العامة يمثل 40% من النسبة النهائية، وإختبار التخصص بمثابة 60% ويتم إحتساب مجموعك النهائي على ذلك النحو .

وكان تقدم الملايين من مختلف المحافظات لمسابقة التربية والتعليم، والتى غابت لمدة سنوات طويلة، لذلك أصبح أعداد المتقدمين يقارب مليوني متقدم، وكله بين أمل ورجاء فى القبول بتلك الوظائف المقدمة من وزارة التربية والتعليم .

لا تفصلنا سوى ساعات قليلة، ينتظرها الكثيرون هنا وهناك من شمال الدلتا وحتى جنوب صعيد مصر، ليعرف مصيره النهائي فى التعيين ضمن مسابقة 30 ألف معلم، والتى اعلن عنها الرئيس السيسي خلال الاحتفال فى يوم المعلم .

ونحن فى متابعة حية للحدث لنقدم لكم تغطية خاصة ومتميزة لجميع الأساتذة الكرام ونبشركم بالقبول، ومعكم ثانية بثانية من أجل أن يعرف الجميع نتيجته فى مسابقة التربية والتعليم، ونوفر لكم الروابط الشغالة والسريعة من أجل الإستعلام عن الأسماء وتحميلها بكل سهولة ويسر , مع تمنياتنا للجميع بالنجاح والتوفيق .

للإطلاع وتحميل كشف أسماء المقبولين بمسابقة 30 ألف معلم بجميع المحافظات

التعليم الفني عبر هذا الرابط : http://1drv.ms/1CHoYJc

التعليم العام عبر هذا الرابط : http://1drv.ms/19bidDd

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock