اخبار مصرية

الآن نتيجة مسابقة التأمينات الإجتماعية 2015 موعد اعلان اسماء المقبولين فى وظائف الهيئة القومية www.nosi.gov.eg

إنتشرت فى الأونة الأخيرة مصادر تشير إعلان نتيجة مسابقة وظائف التأمينات الإجتماعية، وأوحى للكثيرون أن تلك الأسماء المعلن عنها هى الأسماء الحقيقة التى تقمدت للمسابقة، ولكن الهيئة القومية لم تعلن أى أسماء صحيحة حتى الآن .

ومازالنا نتابع معكم اسماء المقبولين فى وظائف هيئة التأمينات الإجتماعية، حيث مازالت أعمال الفرز للمتقدمين مستمرة ، وأكدت مصادر عن إعلان النتيجة خلال الشهر الجارى ، وسوف نوافيكم بجميع الأسماء المعلن عنها فى فى القبول لوظائف التأمينات الإجتماعية لعام 2015 .

كان من المفترض أن تعلن نتيجة المسابقة في منتصف الشهر الحالي . ولكن تم تأخير الإعلان للاسباب الاتية :-
مشكلة كشوف جنوب سيناء
الظروف التي تمر بها البلاد
القانون الجديد
وسوف تعلن نتيجة المسابقة في القريب العاجل . وسترسل خطابات التعيين إلى المقبولين .

ويمكن معرفة النتائج عبر الموقع الرسمي للتأمينات الإجتماعية الهيئة القومية عن طريق الرقم القومى، على أن تعلن أسماء المقبولين فى جميع المحافظات القاهرة، الجيزة، الاسكندرية، السويس، الدقهلية، الغربية، الشرقية، القليوبية، المنوفية، البحيرة، الاسماعيلية، دمياط، بورسعيد، كفر الشيخ، المنيا، الفيوم، بنى سويف، اسيوط، سوهاج، قنا، اسوان، الاقصر، جنوب سيناء، شمال سيناء، الوداى الجديد .

سوف ينشر لكم موقع”عيون مصر” النتائج والاسماء كاملة فى مسابقة التامينات الاجتماعية فور ظهورها، تابعونا من اجل معرفة اسمك فورا وبالتوفيق للجميع.

أسماء من عليهم التوجه لتوقيع الكشف الطبي بمستشفى الدعاة بمصر الجديدة من المتقدمين لمسابقة العمال بالأوقاف ليومي الاثنين 23 / 2 / 2015م , والثلاثاء 24 / 2 / 2015م , وسننشر باقي الأسماء والأيام تباعًا بإذن الله تعالى .

ونؤكد على عدم التوجه إلى المستشفى إلا لمن يجد اسمه ويومه على الموقع , ولا يعتد بأي كشف آخر بخلاف ذلك , كما نحذر من الذهاب إلى المستشفى أو أي مكان آخر لغير الأسماء المحددة في الأيام المحددة , حيث لن يتم توقيع الكشف الطبي إلا على المنشور أسماؤهم فقط , وحتى لو وقع الكشف الطبي بالمخالفة فالوزارة لا تعتد به .
أولا : محافظة الإسكندرية :
1- يوم الاثنين 23 / 2 / 2015م .

الهيئة القومية 2 الهيئة القومية 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock