اخبار مصرية

المراجعات النهائية للثانوية العامة اليوم السابع المرحلة الاولى

المراجعات النهائية للثانوية العامة اليوم السابع المرحلة الاولى

المراجعات النهائية للثانوية العامة من اليوم السابع المرحلة الاولى

تقدم بوابة جريدة اليوم السابع الالكترونية اقوى المراجعات النهائية للثانوية العامة للمرحلة الاولى الصف الثانى الثانوى اسئلة ليلة الامتحان فى جميع المواد مادة اللغة العربية اللغة الانجليزية و الرياضة التفاضل وحساب المثلثات و الجبر و المواد العلمية الاحياء الكيمياء الجيويوجيا و العلوم البيئية او المواد الادبية التاريخ الفلسفة و المنطق علم النفس والاجتماع وسوف يتم مراجعة كل اجزاء المنهج بالتفصيل حيث فى مادة اللغة العربية يتم مراجعة النحو على حدى و القراءة و النحو و النصوص و القصة كل جزء مراجعة شاملة مستفيضة انتظرونا فى عيون مصر و اقوى المراجعات و التوقعات المرئية و اسئلة ليلة الامتحان من اليوم السابع المصرى .
فيديو المراجعة النهائية ليلة الامتحان فى الجبر رياضة 1 من اليوم السابع

مراجعة التعبير للصف الثانى الثانوى المرحلة الاولى

المصدر عيون مصر

مقالات ذات صلة

1 thought on “المراجعات النهائية للثانوية العامة اليوم السابع المرحلة الاولى”

  1. بــــلاغ لـلــنــــائــب الــعـــــام
    عــن أبــشــع جـريـمـة قـتــل ؟؟؟؟!!!!
    لقد قتلوا الشهيد / عمر سليمان بطل المخابرات العامة !!! …… والصندوق الأسود للأسرار الرهيبة لأغلب دول العالم وأجهزة مخابراتها !!! …… والرجل الذي وصفه العالم طوال 20 عاماً بالذكاء الحاد ولقبوه بالرجل الثعلب !!.. هذا الرجل المتدين الذي يخشي الله ..الوطني الذي قاتل بشراسة في حرب 56 وحرب اليمن وحرب 67 والاستنزاف وحرب أكتوبر الخالدة …. وتقلد أعلي المناصب العسكرية …. هذا الرجل الذي عرفناه في حجم أمة … القوى في الحق … واللين مع الضعفاء … والوحيد الذي كان يصلي في طائرة المخلوع مبارك !!.. وبرغم هذا فقد أخطأ خطأ تاريخياً عندما ترك جهاز أبطال المخابرات العامة !!وأنحاز لقائده الأعلى للقوات المسلحة وتولي منصب نائب رئيس الجمهورية وتحمل تركة مبارك الرهيبة !!! … ولقد ظل طوال عمره قلبه وعقله مع مصر وعينه ودهائه علي القدس والمسجد الأقصى!!.. فجذبوه بحجة العلاج وأنهوا حياة شهيد الأمة!!..بنفس الطريقة وطبق الأصل لاغتيالهم شاه إيران/ رضا بهلوى بمستشفى المعادى!!! عقدت الأمانة العامة لحزب الأحرار اجتماعاً بحضور هيئة مكتب لجنة الدفاع والأمن القومي برئاسة السيد/ محمد فريد زكريا رئيس الحزب والأمين العام لتجمع ائتلاف الثوارالأحرارلمناقشة المعلومات التي تأكد مقتل واستشهاد اللواء / عمر سليمان بطل المخابرات العامة .. وأصدروا البيان التالي : ــ
    1ــ أن المصالح الأمريكية والصهيونية ومخطط تقسيم المنطقة ونهاية النظام المصري السابق وبداية العهد والنظام الجديد يستدعي التخلص من رموزه السابقين وأبرز قياداته الوطنية .. وخاصةً ان المخابرات الامريكيه تسيطر على مصر التى ينتشر على أرضها 24 عنصر مخابراتي يحملون جوازات دبلوماسيه !!!! .
    2ــ أن اللواء الشهيد / عمر سليمان كان صندوق الأسرار الخطيرة والرهيبة التي تهدد الكثير من القادة العرب والمخططات الأمريكية والصهيونية في المنطقة لذا كان قرارهم هو حتمية التخلص منه لأنه يعلم الكثير الذي يهدد مصالحهم .
    3ــ أن القانون الأمريكي يعطي حق الاغتيال ل C . I . A في حالة وجود شخصيات تتعارض مع المصالح الأمريكية وتعلم أكثر مما يجب ويمكنها إفشاء أسرار خطيرة يجب أن تدفن مع الأنظمة التي خرجت منها … ولحماية مصالحهم وحماية النظام الجديد من أعدائه.
    4ــ هناك سجل طويل ومشابه لقيام أل C . I . A بعمليات اغتيال وخاصة عندما قرروا إنهاء عهود حكم أسرة الشاهن شاه / رضا بهلوي في إيران فقاموا بقتله!..لأنه يعلم أسرار خطيرة عن الأمريكان والصهاينة .. فاستغلوا وجود ورم في الطحال وقاموا بإرسال جراح أمريكي يهودي لاستئصال الطحال فقطع الوريد الموصل بين الكبد والقلب!!..مع دهشة من أطباء مستشفي المعادى الذين تم إسكاتهم بالقوة عقب اغتيال الشاه ونهاية عهده وإسراره التي دفنت في القاهرة.
    5ــ تعودت الإدارات الأمريكية عند تخلصها من أي نظام ــ أخذت منه كل ما يملك ــ أن تتخلص من أدهي وأخطر رجاله الوطنيين للبدء مع النظام الجديد بآليات هيمنة جديدة .
    6ــ لقد سبق وأصدرت الإدارات الأمريكية أمراً لل C . I . A باغتيال الشهيد الملك / فيصل والشهيد الرئيس/ السادات والشهيد الرئيس / صدام حسين والشهيد العقيد / معمر القذافي .. ثم أمراً بالتعاون مع الموساد لقتل الشهيد/ ياسر عرفات !! .. الذي لا يمكن أن يغتاله الموساد دون موافقة ومباركة أمريكية !!! .
    7ــ أن الشهيد / عمر سليمان عقب علمه بخطة الإدارة الأمريكية والصهيونية وموافقة بعض العملاء المصرين بتوطين 750 ألف فلسطيني في سيناء لحل مشكلة غزة وفلسطيني الشتات قام بأبلاغهم بحزم رفضه لهذا المخطط .. فحكم على نفسه بالإعدام !!! .
    لهذا يطالب الحزب الشعب المصري والرئيس / محمد مرسي والمشير / حسين طنطاوي والوزير/ مراد موافي تشكيل لجنة من كبار أساتذة الطب الشرعي لكشف ملابسات مقتل اللواء/ عمر سليمان وكشف الحقائق أمام الشعب ثم تكريمه بما يتناسب مع بطولاته لذا يعلن حزب الأحرار الحداد على فقدان هذا البطل لمدة أسبوع ….. وعاشت مصر حرة أبية بأبطالها ترفرف عليها رايات البطولة والرفاهية . حـــزب الأحــــــرار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock