اخبار عربية

عاجل اخبار صرف الراتبين اليوم الخميس أسباب تأخير صرف راتب الشهرين ومكافأة الطلاب من وزارة المالية السعودية

نتابع معكم لحظة بلحظة أهم الأخبار التى ينتظرها الملايين بالمملكة العربية السعودية عن صرف الراتبين، وكان من المتوقع صرف راتب شهرين يوم الأثنين الماضى ولكن حتى تلك اللحظة لم يتم صرف أى رواتب بالجهات الحكومية مما اثار قلق المواطنيين وأحلامهم التى تعلق بالراتب الجديد .

وكان قد صدر أمر ملكى من الملك سلمان بن عبدالعزيز العاهل السعودي بصرف مرتب شهرين خلال هذا الشهر الجارى لكافة موظفي الحكومة من مدنيين وعسكريين، وكذلك الصرف يشمل مكافأة شهرين لجميع طلاب وطالبات التعليم الحكومى بالمملكة، وتشمل المستفيدين من إعانة الضمان الإجتماعى، وجاء ذلك بناء على رغبة من خادم الحرمين الشريفين من أجل مساعدة المواطن فى فك دين أو من أجل شراء ما ينقصه من مستلزمات المنزل ومتطلبات الأولاد وكذلك فى قضاء اجازة .

وجاءت أسباب تاخير صرف الراتبين، حيث أعلنت وزارة المالية أن التأخير يعود للتعميم الذى اصدرته المالية قبل ذلك، وأصبح الأمر خارج إرادة الوزارة، وهى حاولت قبل ذلك إنجار عمليات الصرف تنفيذاً للامر الملكى .

وتناقلت مواقع التواصل الإجتماعى تويتر، خبر صرف الراتبين فى فرحة عارمة، وأحلام وطموحات قام الجميع بتخطيطها وفقاً لما يأتى من وراء هذا الرزق الذى يساعدهم فى تحقيق ما ياملون .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock