أخبار التعليم

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنوفية 2015 الصف السادس الابتدائى مديرية التربية والتعليم بالمنوفيه

طال انتظار إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة المنوفية 2015 الترم الأول، واخيرا اعتمد سيادة اللواء المحافظ شيرين فوزى نتائج امتحانات طلاب الصف السادس الابتدائي خلال الفصل الدراسى الاول للعام الدراسي الحالي.

وقد أوضح السيد محمود الشناوى وكيل أول وزارة مديرية التربية والتعليم بالمنوفية أن نسبة نجاح الشهاده الابتدائية بلغت أكتر من 92%، بينما حصل على 79 طالب وطالبة فى الصف السادس الابتدائي على الدرجات النهائية فى جميع المواد الدراسية وتقدير امتياز فى كل الاختبارات.

وقد صرح سيادته أن معدلات النجاح فى مادة اللغة العربية 92% ومعدل النجاح فى الرياضيات 92.7%، بينما فى الدرسات الاجتماعية 96.5% والعلوم 97.3% والانجليزى 95.9% وأخيرا نسبة النجاح فى التربية الدينية 97.3%.

وأكد سيادة محافظ المنوفية على ضرورة مساعدة طلاب المرحلة الابتدائية وفهم تطلعاتهم وميولهم خاصة فى هذا السن الحرج، مع اهتمام المحافظة بالمنظومة التعليمية وحث الطلبة والطالبات على التفوق والتميز لكونه الطريق الوحيد للنهوض بمصر وأن الاجتهاد فى كل المجالات هو الريادة الحقيقة لقاطرة التقدم والرقي وأشار إلى أهمية رفع كفاءة القائمين على العملية التعليمية ورعاية الطلاب من المدرسين والمدرسات والمشرفين.

يمكنكم أعزائي الطلبة الاستعلام والبحث برقم الجلوس عن نتيجة الشهادة الابتدائية الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2015، من خلال رابط جريدة اليوم السابع وكايرو دار ومديرية التربية والتعليم بالمنوفية : http://natega.youm7.com/mnofeyaeadady2015.asp

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock