أخبار التعليم

ظهرت الآن نتيجة الشهاده الاعداديه محافظه الجيزه 2015 إعلان نتيجه الصف الثالث الإعدادي بالجيزة برقم الجلوس

صرح وكيل أول وزارة التربية والتعليم الأستاذ أحمد عبد الرازق، إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة الترم الأول 2015 يوم الثلاثاء الموافق 27 يناير 2015، على أن تعلن نتيجه امتحانات الصف الثالث الاعدادي بموقع مديرية التربيه والتعليم الرسمي التالي: http://gizaedu.gov.eg

وأضاف سيادته أن يوم الأحد الماضي تم الانتهاء من تصحيح جميع أوراق طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة كل المواد، ويقوم المعلمون حاليا بالمراجعة والرصد، وبعد يتم عرضها على السيد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزه، ليعتمدها رسميا لتعلن بالمدارس والإدارات.

يجدر الإشارة ان طلاب الصف الثالث الإعدادى قد انتهوا من اختبارات الفصل الدراسى الأول امتحانات نصف العام منذ 17 يناير، وامتحن ما يزيد عن 120 ألف طالب وطالبة على مستوى 20 إدارة تعليمية موزعة على 550 لجنة بالمحافظة.

وأشار أن المؤشرات الأولية للنتائج مطمئنة، مؤكدة أن إجراءات تأمين المدارس والإدارات تسير بشكل منتظم، ولم يتم رصد أي أعمال عنف بالمدارس أو في دواوين الإدارات.

وقال محافظ الجيزة، أن يشكر جميع رؤساء كنترولات امتحانات نصف السنة، وكافة المدرسين والمدرسات للجهد المبذول للانتهاء فى وقت مبكر، وإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة فى فترة وجيزة، بالإضافة إلى التدقيق فى التصحيح وإعطاء كل طالب حقه فى الدرجات.

صفحة مديرية التربية والتعليم على الفيس بوك محافظة الجيزة، وموقع ظهور النتائج : http://gizaedu.gov.eg

وعبر مجلة “عيون مصر” يمكنك تسجيل رقم الجلوس والإدارة التعليمية ( ادارة ابو النمرس_ كرداسة _الوراق _ الهرم _ الدقي _ جنوب) وباقي الإدارات والإسم ثلاثي أو رباعي من خلال تعليقات الفيس بوك وسنرد عليك فورا بعد إعتمادها ونشرها رسميا بموقع مديرية التربية والتعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock