أخبار التعليم

ننشر نتيجة الصف السادس الإبتدائى 2015 موقع ظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية بوزارة التربية والتعليم

ظهرت نتيجة الشهادة الإبتدائية ظهر اليوم الأربعاء الموافق 21 يناير 2015، حيث أعتمد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة نتائج الفصل الدراسي الأول للصف السادس الإبتدائي ووصلت نسبة النجاح إلى 89.15 % .

وأشار محافظ الجيزة ان الذين تقدموا لإمتحانات هذا العام 154147 طالبا حضر منهم 147976 نجح منهم 131916 طالبا، وأضاف أن نسبة النجاح لهذا العام مرتفعة نسبيا مقارنة بالعام الماضى .

وأكد سيادته أن النتيجة تكون متاحة فى جميع الإدارات التعليمية، وكذلك على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالجيزة من خلال رقم الجلوس يمكن معرفة النتيجة فى الحال .

وإنفراداً من موقع “عيون مصر” فلقد قدمنا النتيجة وعلمت مصادرنا الخاصة بإعتماد النتيجة اليوم، ولذلك قدمنا لطلابنا الأعزاء الروابط الخاصة بالنتيجة، حيث تظهر نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 على العديد من المواقع الألكترونية منها موقع اليوم السابع، موقع مصراوى، الفجر، الأهرام، الوطن، بوابة فيتو .

والأن ضع رقم جلوسك وابحث على نتيجتك فى إمتحانات الترم الأول بالاضافة إلى أى زميل آخر تريد معرفة نتيجته قم بالبحث عن طريق رقم الجلوس فقط من خلال هذا الرابط http://gizaedu.gov.eg/

كما نتابع مع أبناء المحافظات الأخرى إعلان نتائج الشهادة الإبتدائية بالاسكندرية والقاهرة والدقهلية والقليوبية والبحيرة والمنيا والفيوم والشرقية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ واسوان والاقصر ودمياط والوادى الجديد .

ويمكن أن تترك رقم جلوسك وسوف نرسل لكم النتيجة فى الحال فورا من خلال تعليقك على الفيس بوك , مع تمنياتنا للجميع بالنجاح والتوفيق .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock