فاتورة التليفون المنزلي

استعلام فاتورة التليفون المنزلي لشهر أكتوبر 2016 الشركة المصرية للإتصالات بالكود

بدأ السنترال في بدء استقبال المواطنين من عملاء الشركة المصرية للإتصالات، وذلك من أجل دفع فاتورة التليفون الارضى المنزلى لشهر اكتوبر 2016، حيث امتدت فترة السماح لمدة 15 يوما، وبعد انتهاء هذه الفترة سيتم اضافة مصاريف اضافية وقطع الخدمة.

أعلنت قبل ساعات الشركة المصرية للإتصالات عن بدء دفع فاتورة التليفون الارضى لشهر اكتوبر 2016 من خلال فروع الشركة المصرية للإتصالات المنتشرة بكافة أنحاء الجمهورية وجميع السنترالات، وأيضا عن طريق خدمة فوري المتواجدة بأغلب الصيدليات والسوبر ماركت بمحافظات مصر.

وهناك أيضا طريقة أضيفت حديثا لدفع فاتورة التليفون الارضي “الهاتف المنزلى” عن طريق استخدام الفيزا الالكترونية الخاصة بك، وبالتالي أصبح كل الطرق والوسائل التكنولوجية الحديثة متوفرة أمام جميع مشتركي وعملاء الشركة المصرية للإتصالات للبعد عن الانتظار طويلا فى السنترال.

وقد اشتكى بعض المشتركين أن الموقع الالكتروني الخاص بالاستعلام عن مبلغ وقيمة فاتوره التليفون الارضى التالي https://billing.te.eg لا يعمل فى كثيرا من الأحوال، إلا أن المختص والمسئول بالشركه أكد أن السايت يواجه بعض المشاكل التقنية والفنية وذلك بسبب وجود ضغظ كبير من الزوار عليه فى الوقت الحالي، وجاري اصلاح العطل فى القريب العاجل.

وتحاول الشركة المصرية للاتصالات دخول المنافسة مع شركات المحمول وإطلاق خط جديد، إلا أنها أجلت موعد طرحه رسميا فى السوق المصري حتى الانتهاء من تأسيس كافة الأبراج والتى تساهد بشكل رئيسي على قوة الشبكة وبالتالي جودة الاتصال.

ويمكنك عزيزى الزائر معرفة فاتورة التليفون الارضي من خلال الدخول إلى الرابط التالي https://billing.te.eg الخاص بالشركة المصرية للاتصالات للاستعلام عن المبلغ المستحق والذى يجب سداده قبل نهاي شهر فبراير وحتى لا يتم اضافة رسوم زيادة، منذ بداية شهر أكتوبر من خلال فروع الشركة المصرية للاتصالات.

وبداخل الموقع الإلكترونى للشركة المصرية للاتصالات يمكن الاستعلام عن طريق رقم الحساب أو برقم التليفون الذى يسبقه كود المحافظة التابع لها، يمكنك كتابة رقم تليفونك عبر تعليقات الفيس بوك وكود المحافظة وسنرد عليك بقيمة الفاتورة التى يجب سدادها https://billing.te.eg.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *