أخبار التعليم

نظام نور المركزي لنتائج طلاب الثانوي 1436 noor.moe.sa موقع نور للإستعلام عن موقع noor معرفة الناجحين

يستعد جميع الطلاب والطالبات فى جميع محافظات ومدن المملكة العربية السعودية، حيث تشهد الساعات الأولى من صباح يوم الخميس إعلان نتائج الثانوية من خلال نظام نور المركزي، الذى يتيح لأبنائنا وأولياء الأمور الإستعلام عن النتائج الرسمية .

أنهت الإدارات التعليمية من تصحيح كافة أوراق الطلاب بالثانوية ومراجعتها، ويتم إعتماد نتائج الطلاب عقب رصدها مباشرة، ودعت وزارة التربية والتعليم جميع الطلاب بالدخول إلى موقع نور من أجل الإستعلام عن نتائجهم فوراً .

وننوه عناية أبنائنا بالثانوية أن نتائج الفصل الدراسي الأول يتم غعلانها رسميا اليوم الخميس الموافق 24 ربيع الأول 1436، ويوافق نفس التاريخ إعلان نتائج القدرات العامة من موقع قياس .

واعلن نظام نور المركزي نتائج الطلاب المتوسطة الأثنين، حيث يمكن موقع نور للنتائج الطلاب من سرعة الحصول على النتائج فى الحال دون عناء البحث عبر مواقع الإنترنت .

ونحن نوفر لكم روابط نظام نور المباشرة التى تمكن جميع الطلاب والطالبات لكافة المراحل، الإبتدائى، المتوسطة، الثانوية، والعديد لا يعلم طريقة جلب النتائج عبر نظام نور المركزي والطريقة المبسطة للدخول إلى نور البرنامج الذى يمكن الجميع من معرفة نتائجه من خلال هذا الفديو الذى يبث طريقة البحث داخل نظام نور .

https://www.youtube.com/watch?v=uTBMazM_30s

وبعد الإطلاع على الطريقة الصحيحة للبحث داخل نظام نور من خلال تفعيل نظام نور المقدم من موقع وزارة التربية والتعليم، حيث الآن يمكن لك عزيزى الطالب والطالبة الحصول على النتائج فى ثوان معدودة وبكل سهولة ويسر .

وننشر لكم الرابط الإلكتروني لموقع نور المركزي من أجل معرفة النتائج فقط إضغط هنا، وقم بتسجيل إسم المستخدم وكلمة السر تحصل على النتيجة فى الحال, مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock