أخبار التعليم

مصدر مسئول: نتيجة مسابقة المعلمين “وزارة التربية والتعليم” الموقع الرسمي 30job.moe.gov.eg كشف بأسماء الفائزين

نتابع مع جميع المعلمين المتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم، حيث تسود حالة من الترقب والخوف فى تلك الأيام خاصة مع إقتراب إعلان نتيجة مسابقة التربية والتعليم النهائية وإختيار 30 ألف متسابق فقط من ضمن مايبلغ إلى نصف مليون متقدم ومتقدمة.

ونحن من خلال مقالنا هذا فى موقع “عيون مصر” ننشر لكم أهم وأخر الأخبار الهامة التى تخص المسابقة، والتى يريد أن يعرفها كل متسابق حتى يستطيع أن يلم بجميع الأخبار التى تطمئنه نظرا لحالة الترقب الذى بدأ أن يبدو على تعبير وجوه الكثيرون، كما ان خلال الفترة الأخيرة لوحظ بعض الشائعات والأقوايل حول إعلان وظهور نتيجة مسابقة التربية والتعليم .

والجدير بالذكر أن خلال هذا الأسبوع تنتهى الإختبارات العامة من (التربوى_الحاسب_اللغة الإنجليزية) والتخصص لمن لم يسبق لهم خوض الإختبارات من قبل، حيث أن الأغلبية العظمى أنتهت من أداء إمتحانات وظيفة 30 ألف معلم .

ولقد نوهت الوزارة عبر موقعها الإلكترونى أنه لا توجد إختبارات أخرى للمتقدمين غير الإختبارات العامة والتخصص، حيث حدثت مشكلة فى نهاية الأسبوع الماضى وتكررت أسماء بعض المممتحنين فى مواد التخصص، والبعض شك أن تلك الإختبارات للراسبين، ولكن الوزارة نفت أنه توج أى إختبارات أخرى، كما نفت موضوع المقابلات الشخصية التى بدأ يتحدث به البعض .

كما دعت الوزارة المنتظرين لأداء إختباراتهم زيارة موقع الوزارة الإلكترونى http://portal.moe.gov.eg يومياً حيث ان البيانات يتم تحديثها بإستمرار، حتى لا تضيع عليك الفرصة .

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، بمجرد إنتهاء الإختبارات تتم فرز أوراق جميع المتقدمين وترتيبهم حسب الأولوية التى سبق للوزارة تصريحها، على حسب المؤهل والأقدمية والتقدير وأخيراً درجات مسابقة 30 ألف معلم، كما أشارت الوزارة أن عمليات الفرز لا تستغرق ساعات فمجرد إنتهاء الإختبارات ستكون إعلان النتيجة خلال الأسبوع المقبل بإذن الله .

ولقد سبق أن المتقدمين من جميع المحافظات بدأوا فى الإختبارات من شهر أكتوبر 2014، بعد الإعلان الرسمي عن المسابقة فى سبتمبر خلال حفل عيد المعلم، حيث أخبر الرئيس عبد الفتاح السيسي الجميع بمسابقة 30 ألف معلم، ثم أوضح وزير التربية والتعليم الدكتور “محمود أبو النصر” تفاصيل المسابقة بالكامل، حيث تمكن الجميع من تسجيل بياناتهم عبر الموقع الإلكترونى للوزارة، ونظرا للأعداد الكبيرة أضطرت الوزارة لعمل موقع بديل لإستيعاب 30 ألف معلم وهو http://30job.moe.gov.eg/ .

حيث يمكن الموقع المتقدمين الإستعلام عن أسمائهم فى جميع المراحل التى أعلنت عنها الوزارة، ححيث وصلت الوزارة إلى تخصيص مرحلة سابعة حتى يتمكن أخر متقدم بالمسابقة من أداء الإختبارات مثل أول متقدم بها .

كما صرح وزير التربية والتعليم ، أن المسبقة تتم بمنتهى الشفافية، ولا توجد أى إنحيازات لأحد والجميع يحصل على حقه بكل مصدقية، ولا وجود للوساطة فى هذا الموضوع حتى يتم إختيار 30 ألف معلم يستطيعون أن يقودوا المسيرة التعليمية بنجاح .

ونحن نتابع معكم لحظة بلحظة أخر الأخبار الحصرية على موقع وزارة التربية والتعليم، ماعليك سوى لايك وشير للموضوع حتى تستطيع متابعة كافة الأخبار من خلال موقعكم المفضل “عيون مصر”، ونوفر للجميع طريقة الإستعلام عن نتيجة المسابقة بالرقم القومى فانتظرونـــــــــــا .

مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock