اخبار مصرية

ننشر أحدث عروض كارفور مصر 2015 بداية من اليوم الجمعة 8 حتى 13 يناير 2015 تخفيضات على كل المنتجات

بدأت كارفور فى عروضها القوية مع بداية العام الجديد 2015، وقامت بجذب كثير من عملائها ليقبل على تلك العروض الهائلة، وبمناسبة عيد الميلاد أطلقت كارفور اقوى عروضها الغير متوقعة للجميع مما أثارت دهشة كبيرة بين منافسيها .

وننشر لكم جميع العروض السارية مع شهر يناير وحتى شهر فبراير والتى تتمثل فى أقوى الأجهزة الكهربائية وتخفيضات مذهلة على الموبيلات والتابلت حتى تصل الخصومات إلى 32% .

واعلنت كارفور عن عروضها من بداية اليوم 8 يناير وحتى 11 يناير وهى عبارة عن مكنسة كهربائية، ميكرويف، تابلت ميروكورى، موبيل لينوفو، تليفزيون أل سي دى شاشة 32 بوصة، مع تلك التخفيضات التى تضيفها كارفور على عروضها تمتع بأقوى العروض ولا تترك الفرصة الكبيرة من بين يديك .

وأطلقت كارفور أقوى العروض فى “عيد ميلاد كارفور” الـ12 وتلك العروض سارية من 2 يناير وحتى 13 يناير وهى عبارة عن تليفزيونات أل سي دى وموبيلات سونى وسامسونج، وخلاطات، محضر طعام كين وود .

كما يمكن شراء أحدث عروض كارفور السارية من كافة فروعها فى المعادى، الجيزة “طريق الإسكندرية الصحراوى”،العبور “طريق مصر الإسماعيلية”، الإسكندرية، صن سيتى مول، العروبة، الشروق، كايرو فيستفال سيتى، ومواعيدها كل الفروع من السبت إلى الإربعاء من الساعة 9 صباحا حتى 1 صباحا، والخميس والجمعة من 9 صباحا حتى 2 صباحا، ماعدا العروبة ايام الأسبوع من 10 صباحا حتى 11 مساءا والخميس والجمعه من 10 صباحا حتى 12 صباحا .

ويمكن الإطلاع على جميع العروض أول باول عبر الموقع الرسمي لكارفور مصر Carrefour Egypt من خلال هذا الرابط من هنا  

كارفور

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock