فاتورة التليفون الشركة المصرية للاتصالات

المصرية للإتصالات: فاتورة التليفون المنزلي لشهر أكتوبر 2016 billing.te.eg

يبدأ المواطنين فى دفع فاتورة شهر أكتوبر 2016، ومن أجل ذلك أردنا أن نوفر لكم رابط الإستعلام المباشر عن فاتورة التليفون المنزلى من الموقع الإلكترونى للشركة المصرية للإتصالات لسداد جميع الفواتير المتأخرة ومعرفة قيمة الفاتورة.

ويمكن دفع الفواتير المتأخرة للشركة المصرية للإتصالات من خلال عدة طرق قد أعلنتها الشركة عبر موقعها الرسمي لتشمل فورى وهو عبارة عن ماكينات الصرف الآلى، محلات التجزئة، الصيدليات، أو عن طريق البريد المصري، أو من خلال “خدماتى”، واخيراً من خلال الموقع الرسمى للشركة www.te.eg المنتشرة فى جميع انحاء مصر.

ونوهت الشركة أن قيمة المصروفات الإدارية لجميع العملاء المتأخرين عن سداد قيمة الفاتورة فى موعدها بحد ادنى 15% عشرة جنيهات، وأدخلت الشركة المصرية للإتصالات الإنترنت فائق السرعة لعدد 11 جهة حكومية ووزارية من خلال TE Data، حيث تسعى الشركة المصرية دائماً للفوز بإرضاء عملائها وتقديم خدمات متطورة بجودة عالية وكفاءة متميزة حيث يصل الأنترنت بشكل أفضل لكافة المؤسسات بسرعات عالية جدا.

وغلى جميع عملاء الشركة المصرية للإتصالات من اجل دفع فواتير التليفون الأرضى، لسداد الفواتير الإلكترونى يمكنكم اولاً إختيار طريقة الإستعلام من خلال الإستعلام برقم التليفون وهذا يسبقه كود المحافظة ثم رقم التليفون الخاص بك، ثانياً الإستعلام برقم الحساب فقط قم بتسجيل رقم الحساب الخاص بك والتابع لموقع “الشركة المصرية للإتصالات” ثم إضغط على عرض الفواتير، سيتم فى الحال إستعراض كافة الفواتير الجديدة والمتأخرة الخاصة بك.

والآن إعرف قيمة فاتورة التليفون بتسجيل رقم التليفون او رقم الحساب من الموقع الإلكترونى للشركة المصرية للإتصالات من هنا، واعرف جميع فواتيرك ويمكن الدفع الإلكترونى عبر الموقع نفسه, وفى حالة اى إستفسار يمكن ترك بياناتك عبر تعليقات الفيس بوك عبر موقع “عيون مصر” ونساعد الجميع فى الحال.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *