اخبار مصرية

ننشر رابط تسجيل المواليد الجدد على بطاقات التموين الذكية موقع وزارة التموين الرسمي” دعم مصر” 2015 subsidy.egypt.gov.eg محدث

صرح وزير التموين “خالد حنفي” ان موقع تسجيل بيانات المواليد الجدد على البطاقات التموينية سينتهى غداً الأربعاء الموافق 31 ديسمبر 2014 مع نهاية العام الحالى وقبل بدء العام الجديد، ليتم إضافتهم على البطاقات منذ بداية العام المالى الجديد .

ويسارع أرباب الأسر فى تسجيل أبنائهم من المواليد من عام 2006 وحتى 2011 عبر الموقع الإلكترونى لدعم مصر، وهو الموقع المخصص لمنظومة الخبز والسلع والمنتجات التموينية الأخرى التى تقدم دعماً على تلك السلع للمواطنيين .

وأشار وزير التموين، أنه سجل 6 ملايين مولود حتى الآن على الموقع الإلكتروني، وأكد أنه تجرى مراجعة بيانات المتقدمين من المواليد لتتمكن أوليائهم من صرف السلع المستحقة لهم .

وتجرى حاليا عمليات تصفية عدم المستحقين للدعم وهم المكررين على أكثر من بطاقة تموينية نتيجة الفصل أو تغيير محل الإقامة، حتى يصل الدعم إلى مستحقيه فقط .

وننشر لكم طريقة وخريطة التسجيل داخل موقع وزارة التموين والمدرج تحت عنوان موقع دعم مصر من خلال هذا الرابط الإلكتروني subsidy.egypt.gov.eg ومن ثم يجب إدخال البيانات المطلوبة جميعها بطريقة صحيحة مثل محافظتك والإدارة التابع لها واسم المكتب التمويني، واسم التاجر ورقم البطاقة التموينية واسم صاحب البطاقة بالإضافة إلى الرقم القومى للمولود وهو مسجل بشهادة الميلاد وإضافة رقم الرقمى للوالد .

موقع دعم مصر وزارة التموين
موقع دعم مصر وزارة التموين

وننوه السادة المواطنيين بان الموقع حالياً لا يعمل ، ولكن عليك متابعة الموقع حال عودته للعمل فى الساعات المتاخرة من الليل والصباح الباكر وقبل نهاية يوم الأربعاء يجب عليك التسجيل من هنا , وبالتوفيق للجميع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock