اخبار مصرية

موقع “وزارة التموين” تسجيل وإضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين الذكية من “دعم مصر” 2015 بمنظومة الخبز “محدث”

سوف يتم غلق باب التسجيل لإضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية غداً الأربعاء ليتم تسجيل مواليد بداية من عام 2006 حتى 2011، ويتم التسجيل عبر الموقع الإلكترونى لدعم مصر من أجل حصول المواطن على الدعم المستحق من خلال البطاقات التموينية التى توفر الخبز والسولار وإسطوانة الغاز والسلع التموينية الأخرى .

واعلنت وزارة التموين أنه تم تسجيل 6 ملايين مولود حتى الآن، على ان يتم مراجعة بياناتهم وذلك لعرضها على مجلس الوزراء ومن ثم يتم توفير لهم السلع الخاصة فى بداية العام الجديد .

وأكد وزير التموين الدكتور “خالد حنفى” انه سوف يتم السلع التموينية حتى تشمل اللحوم والدواجن المجمدة وكذلك الأرز والدقيق والمكرونة والشاى والسكر، حتى تتاح الفرصة أمام المواطنين من إختيار السلع التموينية التى تناسبهم بقيمة الدعم المخصص لها .

ويهدف موقع “دعم مصر” من أجل جعل البطاقة التموينية على نظام الكارت الذكى الذى يتيح الفرصة من إستخدام البطاقة بشكل حضارى لائق، يستطيع من خلالها صرف مايلزمه من السلع والخبز، وتجرى حالياً منظومة إستخدام الكارت الذكى لصرف الخبز على البطاقات التموينية .

12

ونعرض لكم طريقة تسجيل المواليد الجدد على البطاقات التموينية بعد الدخول إلى الموقع الإلكترونى من هنا ، ومن ثم إختيار تعديل بيانات/إضافة مواليد، ثم تحديد الإختيار طبقا للبطاقة الذكية أم الورقية، بعد الضغط تظهر امامك بيانات قم بتسجيلها بطريقة صحيحة وكاملة منها: المحافظة، الإدارة، المكتب، التاجر، رقم البطاقة التموينية، اسم صاحب البطاقة، ثم اضغط على إستكمال ليتم إضافة المواليد على البطاقة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock