فاتورة التليفون الارضي المنزلي 2016

فاتورة التليفون الأرضى لشهر نوفمبر 2016 الشركة المصرية للإتصالات استعلم

مازالت الشركة المصرية للإتصالات تقوم بجذب العملاء الجدد، قبل سداد فاتورة التليفون الارضى المنزلى نوفمبر 2016، حيث بدأت شركة أورانج الفرنسة الدخول في مجال المنافسة أمام الشركة العملاقة لتقديم خدمات الهاتف الثابت في مصر.

ننشر لك متابعينا طرق بسيطة وسهلة من أجل الإستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي الأرضي، وذلك من خلال رقم التليفون من الموقع الإلكتروني للشركة المصرية للإتصالات billing.te.eg، وياتى علينا عام جديد من أجل سدادر قيمة فاتورة شهر يناير.

وأعلنت الشركة المصرية لعملائها عن وجود عدة طرق لدفع الفواتير المتأخرة عن طريق فورى ماكينات الصرافة، محلات التجزئة، الصيدليات، أو عبر البريد المصري، من خلال خدماتي، واخيرا الموقع الإلكتروني للشركة .

وبداخل الموقع الإلكتروني للشركة المصرية للإتصالات امامك طريقين من اجل معرفة قيمة الفواتير، الأولى عن طريق رقم الحساب إذا كنت مسجل بالموقع، والثانية من خلال الإستعلام برقم التليفون، ومهم عليك إدخال رقم كود المحافظة التابع لها فى مكان كود المحافظة المخصص ثم خانة رقم التليفون، ضع رقم تليفونك بطريقة صحيحة ويظهر لك فى ثوانى قيمة الفواتير المتبقية عليك .

ولقد قام مجلس إدارة الشركة المصرية بإعتماد خطة جديدة خلال العام 2015 وموازنة السنة الجديدة، وتوقعات بتحقيق ربح عالى بنسبة 5%، كما أعلنت الشركة المصرية فى 3 ديسمبر عن خطة جديدة لأسعار الانترنت فى مصر، لتناسب جميع شرائح العملاء وتلبية لمطالبهم تحت شعار “بداية جديدة للأنترنت” وذلك بسرعات أكبر واسعار مخفضة .

الآن ينشر لكم موقع “عيون مصر” الرابط الإلكترونى من أجل الإستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى لشهري ديسمبر ويناير اضغط هنا , كما يمكن لجميع العملاء وضع رقم التليفون فى تعليق على صندوق الفيسبوك من أجل الرد عليك فى ثوانى ووضع قيمة الفاتورة لك billing.te.eg.

2

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *