اخبار مصرية

مبادرة عمرو اديب بعلنا سيناء يا عم

مبادرة عمرو اديب بعلنا سيناء يا عم

مبادرة عمرو اديب بعلنا سيناء يا عم

صرح الاعلامى الشهير عمرو اديب عن مبادرة بعلنا سيناء يا عم فى برنامجه اليومى القاهرة اليوم حملة اشترى بلدك اشترى سيناء هذه فكرة جديدة مبادرة أراها طيبة فى وجهه نظرى المتواضعة على الرغم من وجود تخوفات لدى عامة الفكرة جيدة وبها الكثير من ” الحماس ” واتفق مع مبادرة عمرو اديب لكن لدى بعض التخوفات فإنشاء شركة مساهمة هى اسهل الطرق لفتح الباب على مصراعيه لدخول هذه الفئات :
ا- مليونيرات العرب والفلسطينيين وما اكثر من يحمل منهم الجنسية المصرية .
ب- يهود العالم عن طريق الشراء الغير مباشر من مصريين معدومى الإنتماء والوطنية ولا تهمهم مصر ولا المصريين لأنهم يعيشون بالخارج منذ عشرات السنين .
ج- سماسرة الأراضى ( الكواحيل ) واسئلوا ابو العينين وامثاله كيف امتلكوا الساحل الشمالى وتم تحويله إلى غابة اسمنتية ومجتمعات مستهلكة وليست منتجة ولا اثر للإستثمار السياحى حيث انها املاك فردية .
د- تسقيع الأراضى ثم بيعها بأرباح خيالية تذهب إلى خزائن الأغنياء ومذيد من الملايين ومذيد من الفقراء الذين لا يمتلكون رؤوس اموال للإستثمار .
هـ – الفلسطينيين حاملى الجنسية المصرية الذبن سيقومون ببيع الأراضى لأهالى غزة بمساعدة إسرائيل وفى النهاية يتم تحقيق الهدف من توطين الغزاوية بسيناء وبطرق مشروعة وقد تعلموا الدرس من الصهاينة وما فعلوه معهم قبل عام 1948 .

المصدر عيون مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock