أخبار التعليم

ننشر نماذج أسئلة اختبارات تخصص علم النفس والإجتماع مسابقة”التربية والتعليم” للمعلمين 2015 مع الإجابات

نضع لجميع متقدمي مسابقة تعيين 30 ألف معلم على مستوى الجمهورية اهم الأختبارات المتوقعة فى تخصص علم الإجتماع، وأعلن وزير التربية والتعليم بدء إختبارات التخصص الأسبوع القادم إبتداء من الأحد، وأعلنت الوزارة عبر موقعها الإلكتروني منذ قليل جدول ومواعيد إختبارات المرحلة السادسة للمتخلفين عن المراحل السابقة والتظلمات ولمن لم يكتمل لهم الإختبار مثل إنقطاع الأنترنت .

وتمثل درجة إختبار التخصص نسبة كبيرة تكون أعلى من إختبارات المواد العامة وهى التى تقرر المصير الأخير للمتقدمين فى مسابقة التربية والتعليم، ونضع لكم عبر موقع”عيون مصر” أهم السئلة فى تخصص علم الإجتماع مع إجاباتها لتختبر نفسك من أجل الوصول إلى الحل الصحيح .

أوشكت مسابقة التربية والتعليم على الإنتهاء لتعلن الأسماء الأخيرة الفائزة بالمسابقة وذلك قبل بدء الفصل الدراسي الثانى حيث يبدأ تعيينهم فى الترم الثانى، لذلك تحاول الوزارة لإنهاء الإختبارات قبل بدء الترم الدراسي الثانى .

راجع وذاكر تلك الأسئلة التى لا يخرج منها الإمتحان، ونحن على تواصل معكم وإضافة اسئلة أخرى من حين لآخر، عليك بالمشاركة هذا المقال على الفيس بوك من أجل توصيل المعلومة لكل أصدقائك لتعم الفائدة على الجميع وبالتوفيق والنجاح .

d1 d2 d3 d4 d5

d6

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock