أخبار التعليم

أهم أسئلة اختبارات التخصص مادة العلوم إبتدائي إعدادي ثانوي بمسابقة “التربية والتعليم” للمعلمين 2015

يبحث جميع المتقدمين لإختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم عن اسئلة خاصة بمادة التخصص، والتى اوشك الجميع ان يتقدم لها فى عدد كبير من المحافظات، خاصة بعد إنتهاء إختباارت المواد العامة بمراحلها الخامسة، وتستمر المرحلة السادسة للمتخلفين والتظلمات فقط ولم يبقى سوى عدد قليل يؤدى إختبارات المواد العامة.

ويبقى الشغل الشاغل لدى الكثيرون الحصول على أسئلة فى مواد التخصص مع إجاباتها، ولكن لا داعى للقلق ومعكم موقع”عيون مصر” الذى يوفر أفضل الأسئلة فى مادة التخصص مع إجابات نموذجية لأكفء الأساتذة المتخصصين .

ونحمل بين أيدينا مجموعة من الأسئلة المتنوعة فى تخصص العلوم لمعلمين الإبتدائي والإعدادى والثانوي، تلك الأسئلة لا يخرج منها الإمتحان بفضل المولى عز وجل، وأنشر الأسئلة لكل أصدقائك حتى يستفيد الجميع ويوفقك الله عز وجل فى إختبارات التخصص، وهى المرسي الأخير لمتسابقين وظائف التربية والتعليم بعدها نعلن لكم النتيجة كاملة بعد إنتهاء مواد التخصص جميعا .

وسوف تكشف وزارة التربية والتعليم مساء اليوم الخميس عن الأسماء التى تؤدى إختبارات التخصص الأسبوع المقبل، ويمكن افطلاع على الأسماء المدرجة من هذا الرابط من هنا، عليك إدخال الرقم القومى فقط وتعرف على أسمك إذا كان من المدرجين الآن ام فى المراحل القادمة من إختبارات التخصص .

ونقدم تغطية شاملة على جميع إختبارات التخصص منها: أخصائى إجتماع من هنا، تخصص إنجليزى من هنا، تخصص اللغة العربية من هنا ، مع باقى التخصصات تجدونها من اليوم وحتى غدا فى كافة التخصصات المطلوبة, مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق .

1- 2- 3- 4-

5- 6- 7- 9-

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock