أخبار التعليم

رابط موقع وزارة التربية والتعليم يحدد جدول مواعيد اختبارات مادة التخصص مسابقة “30 ألف معلم”

ننشر لكم مواعيد إختبار مادة التخصص فى مسابقة وزارة التربية والتعليم والتى من المقرر بدءها يوم الأحد القادم فى عدة محافظات تحددها الوزارة، ياتى هذا تزامناً مع إختبارات المرحلة السادسة فى المواد العامة والتى تتم للاسماء التى لم يتم إدراجها فى المرحلة السابقة فى مسابقة الـ”30 ألف معلم” .

وصرح الدكتور إبراهيم أبو النصر وزير التربية والتعليم، انه يتم تخصيص 60 درجة على إمتحان مادة التخصص والباقى يتم توزيعهم على إختبارات المواد العامة، وتشمل إختبارات التخصص فى اللغة العربية، المواد الإجتماعية، الإنجليزى، رياض أطفال، الفيزياء، الرياضيات، العلوم، الحاسب الآلى وغير ذلك وكل ذلك يتم توزيعهم حسب إحتياجات المحافاظات .

وتنتهى المرحلة الخامسة هذا الأسبوع لتنطلق المرحلة السادسة التى أقرها الوزير، حتى يتمكن كل من المتخلفين والتظلمات من أداء الإختبارات، حيث اعلنت الوزارة أنها تعقد الإختبارات حتى آخر متقدم فى مسابقة “30 ألف معلم” وإضافة مراحل آخرى إذا لزم الأمر لذلك .

كما انهت الوزارة إختبار التخصص والمواد العامة فى محافظة شمال فقط، والتى عقدت لها الإختبارات فى محافظة الإسماعيلية، وينتظر الجمع فى المحافظات الباقية إعلان جدول الإختبارات لمادة التخصص .

يتيح لكم “موقع وزارة التربية والتعليم” معرفة الأسماء التى يتم إدراجها لبدء إختبار التخصص فى الأسبوع القادم، ونحن نتابع معكم عبر موقع “عيون مصر” الحدث لحظة بلحظة من أجل إكمال الجميع التعرف على موعد ومكان لجنته فى إختبار التخصص وهو الإختبار الأخير فى مسابقة التربية والتعليم ليتم بعدها التعيين بشكل رسمي بداية من النصف الدراسي الثانى.

نوفر لكم رابط الإستعلام عن أسماء إختبارات التخصص بداية من يوم 21 ديسمبر 2014 حتى نهاية هذا الأسبوع، ويتم بعدها إدراج أسماء آخرى فى الأسبوع التالى لها، فقط تعرف على إدراج إسمك من هنا وضع الرقم القومى ثم إستعلم وأعرف لجنتك الإمتحانية فى مادة التخصص لمسابقة التربية والتعليم .

وقبل دخول لجنة إختبارت التخصص عليك مراجعة :

أسئلة وإجابات مادة التخصص أخصائى إجتماعي من هنا

أسئلة وإجابات تخصص اللغة العربية ابتدائى اعدادي ثانوي من هنا 

أسئلة وإجابات تخصص إنجليزي من هنا 

أسئلة وإجابات نموذجية مادة التخصص للعلوم من هنا

أسئلة إختبارات مادة تخصص رياض أطفال من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock