أخبار التعليم

رابط جدول إختبارات المرحلة السادسة الأخيرة لمسابقة تعيين “30 ألف معلم” موقع الوزاره

تعرف على تفاصيل موعد وبداية المرحلة السادسة فى إختبارات وزارة التربية والتعليم لـ 30 الف معلم والذين تخفلوا عن حضور الامتحان أو سقطت الشبكة أثناء الإختبار بالجمهورية كل المحافظات، تعلن الوزارة مساء اليوم الخميس مواعيد الإختبارات لجميع المحافظات التى لم يتم إدراج أسمائهم ضمن المراحل السابقة لتشمل المتخلفين وكذلك التظلمات، على ان تبدأ إختبارات المرحلة السادسة أول الأسبوع القادم .

ولقد أعلنت الوزارة الأثنين الموافق  15 يناير عن أسماء جديدة للمتخلفين عن أداء إختبارات التربية والتعليم او الأسباب التى منعتهم أثناء اللجنة من إكتمال الإختبار مثل إنقطاع الإنترنت، وقاموا بأدائها يومى الأربعاء والخميس من نهاية الأسبوع .

كما قررت وزارة التربية والتعليم بدء إختبارات التخصص يوم الأحد القادم الموافق 21 ديسمبر 2014، وتعلن الوزارة عن قائمة الأسماء الجديدة المطلوبة لإداء إمتحان التخصص والذين أنهوا إختبارات المواد العامة مثل ( الإنجليزي، الحاسب، والتربوى) .

بذلك تكون أنتهت المرحلة الخامسة لتبدأ مرحلة جديدة أخرى للذين لم يدرج أسمائهم فى المراحل السابقة، ونحن نطمئن الجميع أن الوزارة تؤكد إستعداها الكامل لإختبار جميع الأسماء المؤهلة للإمتحانات فى جميع محافظات مصر القاهرة، الجيزة، القليوبية، الإسكندرية، الدقهلية، السويس، بورسعيد، كفر الشيخ، المنوفية، الغربية، الشرقية، دمياط، الإسماعيلية، أسوان، الأقصر، المنيا، الفيوم، بني سويف، قنا، أسيوط، سوهاج، البحر الأحمر، سيناء .

سوف تعلن الوزارة عن الأسماء النهائية للقبول ضمن 30 الف معلم وهم الذين توافرت بهم الشروط وإجتازوا الإختبارات العامة وإختبار التخصص ويتم التعيين طبقاً للأولوية من سنة التخرج والتقدير الحاصل عليه ودرجات الإختبارات .

حصريا من خلال موقع “عيون مصر” نتيح لكم مراجعة جميع أسئلة إختبارات مسابقة التربية والتعليم من خلال أسئلة لا يخرج منها الإمتحان، ونوفر لكم رابط الإستعلام عن أسمك ولجنتك فى الأختبارات القادمة بكل سهولة ويسر من هنا مع تمنياتنا للجميع بالنجاح والتوفيق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock