أخبار التعليم

ننشر جدول امتحانات الشهادة الابتدائية والاعدادية بالجيزة 2015 الترم الاول وصفوف النقل كاملة

انتهت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة من كتابة جدول امتحانات الترم الأول “نصف العام” الفصل الدراسي الاول 2014 – 2015 الشهادة الابتدائية و الاعدادية بالاضافة إلى صفوف النقل الاول والثاني والثالث والرابع والخامس الابتدائى، والأول والثانى والثالث الإعدادى لغات وعام.

وقام الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة بإعتماد جداول اختبارات مراحل التعليم المختلفة بداية من الابتدائيه وحتى الاعداديه لجميع المدارس والإدارات الحكومي واللغات والتى ستبدأ خلال الأيام القليلة الماضية بعد انتهاء المعلمين من شرح جميع الدروس الموجودة بالمناهج التعليمية المختلفة.

حيث حددت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة بدء امتحانات الصف الثانى والثالث الابتدائى عام وفصل واحد والثانى والثالث مكفوفين والثانى والثالث والرابع والخامس صم وضعاف السمع يوم 31 من شهر ديسمبر الحالي حتى أول 1 شهر يناير المقبل عام 2015.

ويمتحن طلاب الصفوف الرابع والخامس الابتدائى، “عام وفصل واحد”، ومكفوفين والسادس والسابع صم وضعاف السمع من 31 من شهر ديسمبر الحالى حتى 5 من شهر يناير القادم.

ويؤدى طلاب الشهادة الابتدائية الصف السادس، “عام وفصل واحد” ومكفوفين والثامن صم وضعاف السمع امتحاناتهم بداية  من يوم 11 يناير القادم وحتى 14 من نفس الشهر، كما تبدأ اختبارات الصف الأول والثانى الإعدادى، “عام وصم ومكفوفين”، 31 من ديسمبر الجارى وحتى 10 من شهر يناير القادم.

كما يختبر طلاب الصف الأول والثانى الإعداد المهنى من 15 شهر يناير وحتى 22 من الشهر نفسه، كما تبدأ اختبارات الصف الثالث الإعدادي الشهادة الإعدادية “عام ورياضى ومكفوفين وصم وضعاف السمع” من 15 يناير وحتى 22 من الشهر ذاته. وحددت محافظة الجيزة 5 يناير وحتى 14 من الشهر نفسه بدء امتحانات شهادة اتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى الصف السادس” القسم المهنى” كما تبدأ امتحانات الصف الأول والثانى الثانوى العام والأول والثانى الفنى بجميع أنواعه، 4 يناير وحتى 22 من الشهر ذاته بجميع المراكز والمدن التابعة للمحافظة.

وإليكم أعزائى الطلبة والطالبات جميع الجداول بمراحل التعليم المختلفة كاملة بالجيزة.

1 (1) 2 (1) 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock