اخبار مصرية

تأجيل مليونية الاخوان يوم الثلاثاء بجامعة القاهرة

أعلن منذ قليل الدكتور محمود غزلان تأجيل مليونية الغد الثلاثاء من أمام جامعة القاهرة إلى أجل غير مسمى وذلك خوفا من زيادة الاحتقان السياسى فى الشارع المصرى .

محمود غزلان

أرجو أن يحكم كل منا عقله فيما يدور من حوله, واضعاً في إعتباره وطنه مصر , ولا ينساق مع كل ما يسمع ويري في الإعلام المرئ ومجموعة الضيوف التي تتبادلها جميع القنوات الفضائية.
1- ارفض تسمية هذه القوي بالقوي الوطنية, كما أنها ليست نخبة كما يطلق عليهم البعض, إنما هي قوي المصالح الشخصية المشتركة, كل منهم يأسف علي ضياع فرصته في الجلوس علي عرش مصر, وأسألهم, ألا يخجلون من تكاتفهم مع رموز الحزب الوطني وأطفال آسفين ياريس !!
2- هذه القوي هي قوي الجهل السياسي,كما أحب أن أسميها, فمنها أحزاب كانت تناضل للبقاء من أجل مكاسب مادية مع نظام المخلوع (رخص إستيراد-دور رعاية إجتماعية تتلقي المعونات من جميع دول العالم-….), بشرط أن تفعل ما يريده النظام ولم تمارس سياسة حقيقيةبرغم إدعاؤهم ذلك ولا تعرف المعارضة الحقيقية لأنها كانت تعترض علي ما ما يملي عليها لكي يظهر أن في مصر معارضة, وعندما زال المخلوع إنكشفوا وظهر جهلهم السياسي فلا يعرفون أصول ممارستها ولا يعرفون كيف يعارضون, وأصبح كل همهم رفض كل شئ والأعتراض علي كل شئ, ويلاحظ ذلك في كل أقولهم وأفعالهم منذ تولي الرئيس مرسي, وتناسوا مصلحة الوطن, ونسوا أن الثورة قام بها شعب وليس أشخاص .
3- من أجل مصر أرجو ألا يتنازل الرئيس مرسي عما جاء بإعلانه الدستوري وأدعوا الله أن يحفظ مصر من كل سوء, وأدعوا معي وأخلصوا الدعاء .
المصدر عيون مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock