اخبار مصرية

تفاصيل ترشح “أحمد عز” أمين الحزب الوطني السابق لإنتخابات مجلس النواب القادم

نعلن لكم تفاصيل الخبر الذى أدهش الجميع بعد إعلان “أحمد عز” هو أمين الحزب الوطني المنحل خوضه الإنتخابات البرلمانية القادمة، حيث انه يرأس دائرته”السادات فى إنتخابات مجلس النواب، وصرح أحمد عز خوضه الإنتخابات القادمة خلال لقائه مع عمال مصنع الجوهرة للسيراميك فى مدينة السادات .

وياتى خوض أحمد عز الإنتخابات القادم بناء على طلب من العمال لترشحه عن دائرتهم، ومن اجل ذلك يوفر خدمات لأهالى المدينة إلى جانب توفير إحتياجاتهم اللازمة والضرورية وغير ذلك من الخدمات العامة ومساعدة أبناء الدائرة .

الجدير بالذكر أن أحمد عز صاحب مصانع الحديد والصلب بالإسكندرية، تم الإفراج عنه من سرايا النيابة فى 8 أغسطس الماضي بعد قرار النيابة بإلغاء الأحكام الصادرة عنه من التربح والكسب غير المشروع والتهرب الضريبي، حيث تم معاقبته بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات وغرامة مالية قدرها 660 مليون جنيه فى 15 سبتمبر 2011 ، وتم الحكم عليه فى مارس 2013 بالسجن 37 عاماً .

ولقد استقال”أحمد عز” من الحزب الوطني الديمقراطي الذى يمثله فى 29 يناير 2011 عقب إندلاع ثورة يناير، ويتم حالياً إعادة محاكمته فى تلك القضايا المتهم بها، وهذا يجعل موقفه القانوني سليم ويؤهله لخوض الإنتخابات البرلمانية القادمة عن دائرة السادات .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock