منوعات

الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر ديسمبر 2014 من الشركة المصرية للاتصالات

نعرض إليكم خطوات الإستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي بطريقة سهلة ومبسطة، نوفر لكم رابط مباشر من الشركة المصرية للإتصالات من أجل معرفة الفاتورة الخاصة بشهر ديسمبر لعام 2014، وتتيح الشركة المصرية للإتصالات لجميع المواطنيين سداد الفاتورة من أى مكان بالجمهورية أو من خلال الأنترنت عبر الموقع الإلكتروني للشركة المصرية .

يمكن معرفة الفاتورة بعد الدخول إلى رابط الشركة المصرية للاتصالات من هنا، ثم قم باختيار طريقة اﻹستعلام عن طريق رقم التليفون ويتم سبقه بكود المحافظة أو الاستعلام برقم الحساب ومن ثم اضغط على عرض الفواتير يتم نشر جميع تفاصيل الفاتورة باﻹسم .

ولقد أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن خطة أسعار اﻹنترنت فى مصر من اﻷربعاء الماضى، لتناسب جميع العملاء الحاليين والجدد تحت شعار بداية جديدة للإنترنت .

آخر  تحديث 7/12/2014 11:48 AM

ألزم الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات شركة TE– Data  بوقف عرضها الساري فى تسعيرة الأنترنت، حيث أنها لم تحصل على موافقة الجهاز قبل طرح عروضها للأنترنت فى مصر، وعليها الرجوع إلى الشركة المصرية للإتصالات التابع لها، وكان تصريح الشركة فى إنها توفر خدمات أسعر وأكبر بسرعات كبيرة للمواطنيين وبأسعار مخفضة .

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock