فنون

بالفيديو جنازة صباح “الشحرورة” اليوم نجوم الفن يزفونها للقبر بالدبكة اللبنانية

رحلت الشحرورة صباح عن عالمنا يوم الأربعاء الماضى 26 نوفمبر 2014 عن عمر يناهز 87 عاما، حيث تم تشييع جنازة الصبوحة اليوم الأحد فى حضور عدد كبير جدا من الفنانين نجوم الطرب فى مصر والعالم العربي يلقون نظرة الوداع عليها قبل دفنها فى القبر، ويجدر الإشارة أن “الشحرورة صباح” قد أوصت محبيها أن يقوموا بجعل مكان الدفن مثل غرفة مجهزة فى فندق 5 نجوم وهذا ما حققه لها أقاربها وأصدقائها.

وطلبت الشحرورة صباح أن يتم تشييع الجنازة على أنغام موسيقي الدبكة اللبنانية ليكون يوم وفاتها نفس يوم عرسها، ونفذ أولادها الوصية حيث قاموا بتشييع جثمانها إلى مثواها الأخير فى كنيسة مارجرجس وتذهب إلى مسقط رأسها بوادي شحرور فى لبنان بلد الجبال الخضراء والجمال.

وقد احتشد الآلاف من العاشقين والمحبين للشحروره صباح لحضورة الجنازة واصطفوا على جانبي الطريق يشاهدون النعش الذى يحملها إلى مثواها الأخير وقد رصدت الكاميرات حضور النجمة مريام فارس، راغب علامة، نجوي كرم، لبلبة، ماجدة الرومي والكثيرين من زملائها فى الوسط الفني.

وقد نعت المطربة فيروز رحيل الشحرورة اليوم وقالت على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك “شمسك ما بتغيب.. فيروز” وأرسلت باقة من الورد مرفق معه كارت به نفس الكلمات لتودع صديقتها فى رحلة الغناء صباح.

جزء بالفيديو من جنازة الصبوحة صباح الشحرورة يوتيوب على أنغام الدبكة اللبنانية ورقص الفرقة الموسيقية

https://www.youtube.com/watch?v=qgq7PtVPR9o

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock