فنون

وفاة أيهم نصري شقيق المطربة السورية أصالة الأخ الأصغر فى ظروف غامضة

أخبار أكيدة عن وفاة شقيق المطربة السورية أصالة نصري، أيهم الأخ الأصغر لأصاله ولم نتعرف عن أسباب الوفاة أو أى تفاصيل أخري، إلا أن الفنانة كندة علوش اعلنت عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك وقالت شقيق أصالة ايهم فى ذمة الله ولم تعلن هى الاخرى عن ملابسات الوفاه.

وتناول كافة أصدقاء اصالة نصرى الخبر على موقع التواصل الإجتماعى وقاموا بتعزيتها وتمنوا لها ولأسرتها الصبر والسلوان فى فقديهم الشاب، وايضا قام جو رعد مصفف الشعر الخاص بالفنانة أصالة بالتعزية لها على تويتر، وقد تناولت بعض الصحف الإلكترونية الإخبارية خبر وفاة ايهم وقالوا انه متواجد حاليا فى القاهرة حيث يمتلك مطعمه الخاص فى الدقي.

وقال احد أصدقائه والمقربين له أنه شعر بآلام شديدة ناحية القلب نقل على أثرها إلى مستشفى السلام الدولى بالمعادى التى أكدت أنه مصاب بجلطة فى القلب ولم يتمكنوا من إسعافه ومات فى الحال، ولم يتسنى لجريدة “عيون مصر” التدقيق فى صحة الخبر.

جدير بالذكر أن الفنانة أصالة نصري كانت على خلاف مستمر مع اخيها الاصغر ايهم، حيث اتهمته انه مريض نفسي ويتعاطى المخدرات وتحاول الاسرة علاجه منذ وقت طويل، إلا أن أيهم صرح خلال موقع زهرة الخليج فى مارس 2011 أن أخته غير صادقة فى كافة كلامها عنه، وقام بإستخراج شهادة موثقة من وزارة الصحة المصرية تؤكد خلو دمه من أى مواد مخدرة، وقام برفع قضية ضد اخته أصاله اتهمها بالتشهير ضده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock