أخبار التعليم

وزارة التربية والتعليم تحدد 22 نوفمبر بداية المرحلة الثانية من إختبارات مسابقة 30 ألف معلم

ينشر موقع وزارة التربية والتعليم عبر بوابته الرسمية صباح الخميس رابط لمعرفة نتيجة أسماء المقبولين بعد إعلان التظلمات للمعلمين الحاصلين على مؤهل تربوي أو دبلومة تربوية ولم ينشر ضمن المقبولين لخوض الإختبارات التى خصصتها الوزراة للمتسابقين، وقد بدأت إمتحانات المسابقة فى أربعة مواد التخصص والتربوى والإنجليزى والحاسب الآلى منذ الأحد الموافق 9 نوفمبر 2014 وحتى الخميس 20 من نفس الشهر آخر أيام المرحلة الأولى.

ومن المقرر أن تبدأ إختبارات المرحلة الأولى بداية من السبت 22 نوفمبر ولمدة 10 أيام وستكون محافظة الشرقية ضمن المحافظات التى ستكون بها الإمتحانات.

أكد هاني كمال، المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية والتعليم، أن نتيجة التظلمات الخاصة بمسابقة الـ30 ألف معلم ستظهر، اليوم الأربعاء، طبقا لما أعلنته الوزارة، مشيرًا إلى أن التأخير يرجع إلى وجود بعض الأعطال الفنية على موقع الوزارة، وجار معالجتها في أسرع وقت.

وأضاف “هانى كمال”، في تصريح خاص لـ”عيون مصر”، أن الموقع الخاص بالوزارة تعرض للانهيار في الوقت الحالي، نتيجة للضغط عليه من قبل المتسابقين، مشيرًا إلى أن الجميع بالوزارة يعمل على إنجاح المسابقة وخروجها بالشكل الذي يليق بمعلمى مصر.

موعد بداية المرحلة الثانية من اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

يذكر أنه تقدم لباب التظلمات الخاص بالوزارة أكثر من 20 ألف معلم، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة التظلمات الخاصة بهم على الموقع الرسمى للوزارة بعد قليل أو صباح يوم الخميس على أقصى تقدير، وستبدأ إختبارات المرحلة الثانية من مسابقة تعيين 30 ألف مساعد بداية من السبت المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock