اخبار مصرية

“أسامة هيكل” الأمن القومى المصرى يتأسس على منظومة القيم والأخلاق للدولة

إلتقي الإعلامى أحمد موسي مع وزير الإعلام السابق ورئيس مدينة الإنتاج الإعلامى مساء اليوم عبر برنامج ” على مسئوليتي ” بفضائية صدى البلد، والتحدث بشكل عام عن دور الإعلام خلال المرحلة المقبلة ومواجهة التحديات بشكل فعال.

قال أسامة هيكل، رئيس شركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى ووزير الإعلام الأسبق، إن التليفزيون المصرى يجب أن يستعيد دوره القيادى والتعبير عن الدولة بشكل مختلف، لافتا إلى أنه ينفق على التليفزيون الرسمى 220 مليون جنيه شهريا لجميع للعاملين به، مشيرا إلى أن الأسلوب المتبع فى العمل داخل التليفزيون يحتاج إلى إعادة النظر فيه، حسب قوله.

وأضاف ” أسامة هيكل” عبر لقائه ببرنامج “على مسئوليتى” مع الإعلامى أحمد موسى، على فضائية “صدى البلد”، أن الأمن القومى المصرى يتأسس على منظومة القيم والأخلاق للدولة، لافتا إلى أن هناك مخططا إرهابيا لإحداث خلل فى الأمن القومى من خلال هدم مكوناته.

وأوضح أن الجامعات الخارجية تعمل فى تطوير البحث العلمى والنهوض به عكس الجامعات المصرية المشغولة بالتظاهرات داخل الحرم الجامعى، مطالبا بضرورة إيقاف عمل المنظمات الإرهابية التى تتلقى تمويلا من الخارج.

وأشار إلى أن المقاومة الفلسطينية اختفت بسبب حركة حماس الإرهابية، حيث أصبحت لا تعرف أين العدو الذى تريد أن تحاربه، لافتا إلى أن حركة “حماس” جزأت القضية الفلسطينية، وأخذت تشتغل بالتجارة وحفر الأنفاق عبر الحدود الفلسطينية المصرية، مضيفا “إسرائيل عدو عاقل وحماس هى من تقوم بالعمليات الإرهابية داخل مصر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock