فنون

المذيعة الأمريكية أوبرا وينفري تنفي خبر إصابتها بالسرطان وتقول ” مازلت قوية “

تمثل أوبرا جايل وينفري مقدمة البرامج الحوارية الأمريكية تحظي بشهرة واسعة وكبيرة عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي والصحف والمجلات والقنوات التليفزيونية .

انتشرت أخبارًا بالأمس، تفيد أن مقدمة البرامج الشهيرة الأمريكية أوبرا وينفري، قد اصيبت بمرض السرطان وأنها لن تعيش أكثر من 12 أسبوعًا.
وما ينفى الخبر من الأساس، أنه لم يتم نشر خبر إصابة وينفري في أي موقع عالمي موثوق منه، أو على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كما ذكرت الشائعة، خاصة أن مصدر الشائعة كانت عن طريق موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ثم نقلها موقع “أوموجوا” النيجيري دون أن يذكر أي مصدر للمعلومة، وبعدها تناقلت الصحف هذا الخبر منه.
وكانت أوبرا وينفري قد كتبت آخر تغريداتها على “تويتر” بتاريخ 12 نوفمبر بخصوص حضورها لحفل افتتاح أحدالأفلام السينمائية، كما لم تكتب أي شيء متعلق بهذه الشائعة سواء بالنفي أو التأكيد.

علقت المذيعة الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري، على انتشار نبأ إصابتها بمرحلة متأخرة من مرض السرطان، وطمأنت معجبيها بأنها في حالة صحية مستقرة، وأنها لازالت قوية.

وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: « ما زلت قوية، لا أعرف نقاط ضعف بداخلي»،  وأشارت إلى أنها حكيمة، لكنها «حمقاء»، وإنها كثيراً ما تضحك لأنها عرفت معنى الحزن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock