أخبار التعليم

محمود أبو النصر :أنا مسئول عن كل طفل فى مصر ولن أستقيل من منصبي

بعد انتشار شائعة تؤكد استقالة الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم عبر موقع التواصل الإجتماعى والصحف الإلكترونية والجرائد القومية بعد تكرار حوادث موت العديد من الأطفال فى مراحل التعليم المختلفة نتيجة الإهمال.

علق الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، على كثرة الوفيات بين الطلاب فى المدارس، قائلاً: “عندنا إهمال ببعض المدارس نتيجة عدم مراعاة المسئولين أعمالهم، ولذلك نقوم بجولات مفاجئة لضبط الخارجين على القانون”.

أكد أبو النصر خلال حواره مع الإعلامى عمرو عبد الحميد مقدم برنامج “حوار القاهرة” عبر فضائية “سكاى نيوز”، أنه مسئول مسئولية كاملة عن كل طفل فى مصر، مؤكدًا أنه لن يستقيل من منصبه، قائلا: “مفيش جندى بيهرب من المعركة ودى إشاعة، ومستمر فى عملى حتى آخر دقيقة لأنه دين علىّ”.

حسبما ذكر. وأشار وزير التربية والتعليم، إلى أنه تم تشكيل لجنة مكونة من عدة هيئات حكومية ومجموعة من رجال الأعمال وهم اتحاد المقاولين وشركة المقاولون العرب ووزارة البترول، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة وأوراسكوم، لإعادة تطوير المدارس الحكومية من جديد بشتى المحافظات، مؤكدا أن هناك كمًا كبيرًا من المدارس يحتاج إلى إعادة صيانة .

وقال الوزير إنه تم إغلاق مجموعة من المدارس تعمل بدون ترخيص، لافتا إلى أن التلاميذ الذين التحقوا بها سنعتبرهم فى إجازة مفتوحة لحين اتمام الإجراءات القانونية حيال هذه المدارس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock