صحة

وصفات سحرية لعلاج الهالات السوداء بمكونات طبيعية

العديد من الشباب يعانون مشكلة الهالات السوداء ، سواء كانوا من الرجال او النساء ، مما يسبب لهم الاحراج امام اقرانهم ، لذلك يبحثون بشكل دائم عن افضل الوصفات الطبيعية التى تساعد فى علاج هذه المشكلة بدون ان تضر بشرتهم .

اليكم خلطات طبيعية لعلاج الهالات السوداء بشكل امن :-

ادهني البشرة المحيطة بالعين يوميا بزيت بذور العنب، فهو يحتوى على عناصر مرطبة ومغذية للبشرة، ويتميز بغناه بمادة ” proanthocyanidins” المضادة للأكسدة والتى تعالج الأضرار التى لحقت بالبشرة خاصة التجاعيد والخطوط البيضاء.

– تناول الطعام الصحي الذي يحتوى على الفتيامنات والمعادن والمواد المضادة للأكسدة، التى تساعد على البشرة على تجديد خلاياها وعلاج نفسها، أكثري من الأسماك والفواكه والخضراوات والمكسرات والشاي الأخضر.

– زيت جوز الهند له قدرة سحرية على إخفاء التجاعيد ومنع ظهورها، دلكي بشرة الجفن بالزيت ليلا كل يوم وستلاحظين بعد مرور أسبوع واحد تحسنا ملحوظا في مظهر البشرة، ومع الاستكمال سيقل ظهور التجاعيد فى المستقبل.

– قناع العسل والجزر لإخفاء تجاعيد حول العين: يتم عمل خليط مكون من ½ ملعقة من عسل النحل مع قدر مناسب من عصير الجزر ومن ثم يوضع الخليط علي الوجه لمدة تتراوح ما بين 15 : 20 دقيقة ويغسل الوجه بعدها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock