تكنولوجيا

الفيسبوك تطلق خدمة جديدة من اجل التعرف على افضل الأماكن حول العالم

مازال الفيسبوك يقدم كافة الخدمات التى يحتاجها متابعيه والتحديثات الاخيرة تشهد بالتميز لوقع التواصل الاجتماعى الاول فى مصر حيث قام الفيسبوك بتقديم خدمة جديدة تتيح لمستخدميه التعرف على افضل بقعة فى المدينة التى يتواجد بها .

أطلقت الشبكة الاجتماعية “فيسبوك” دليلا جديدا للأماكن المشهورة يتيح للمستخدمين البحث عن أفضل الأماكن في المدن في جميع أنحاء العالم.

وعند البحث عن مدينة معينة أو بلدة، يمكن للمستخدم اختيار أي المطاعم والفنادق والحانات والمقاهي والمعالم السياحية، وأماكن الفنون والترفيه، وصالات الرياضة ودور السينما والمدارس والجامعات والمسارح ومحلات السوبر ماركت والمعالم الأخرى.

ويجري تصنيف نتائج بحث المستخدم بحسب تقييم المستخدمين، كما ستظهر تعليقات الأصدقاء المتعلقة بهذا المكان، وغير ذلك ما يتعلق بالمكان وموجود على “فيسبوك”.

ويستفيد دليل الأماكن الجديد Places Directory من محرك البحث “جراف سيرتش” Graph Search التابع لـ “فيسبوك”، والواجهة البرمجية لمواقع الصفحات Page Locations، وغير ذلك من العناصر على منصة “فيسبوك”.

ويعتقد أن “فيسبوك” تمهد من خلال هذه الميزة إلى منافسة مواقع وخدمات تقييم الأماكن والتي تربط بين الناس والأعمال التجارية المحلية، مثل “يلب” Yelp.

tdsf,;

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock