صحة

خل التفاح والثوم والعسل علاج فعال لأشهر أمراض العصر

مازال الطب البديل له الكثير من الفوائد النافعة والتى عجز عن علاجها الكثير من الأدوية والمركبات الكيميائية، فقد خلق الله الداء وخلق له الدواء وبالفعل لكل داء دواء، فإنتشار الأمراض فى تلك الفترة وعجز الطب الحديث عن علاجها يؤكد قدرة الخالق عز وجل.
ووفقًا للموقع العالمي “Health”، المختص بفوائد الأغذية والعلاجات الطبيعية، فهناك العديد من الوصفات الطبيعية التى يمكنها علاج الكثير من الأمراض، ومن أهمها مزيج طبيعى مكون من خل التفاح والثوم والعسل والذى اعتبرته مزيجًا فريدًا من نوعه.
وأكدت أنه ثبت طبيًا فعاليته في علاج الأمراض المختلفة مثل التهاب المفاصل وارتفاع ضغط الدم والسرطان والعقم والعجز الجنسى، الربو، القرحة، والأمراض المعدية، ونزلات البرد، بالإضافة إلى قدرته على خفض الكولسترول وتقوية الجهاز المناعى. وقد أثبتت الأبحاث شيئًا مثيرًا للغاية وهو أن مكونات هذا المزيج يمكن أن تحمينا ضد العديد من أنواع مختلفة من السرطان، حيث وجدت أن المرضى الذين استهلكوا هذا الخليط كل صباح على معدة فارغة قد انخفض لديهم نسبة الكولسترول بشكل كبير وضغط الدم المرتفع في ما لا يزيد على أسبوعين.
وقدم الموقع وصفة سهلة لعمل هذا الخليط الفريد، والتي تشمل الآتي:
المكونات • 8 فصوص من الثوم • 1 كوب من خل التفاح • 1 كوب من العسل
طريقة التحضير ضع الثوم مع خل التفاح والعسل في الخلاط وامزجهم جيدًا حتى الحصول على خليط متجانس، ويجب دائمًا تخزين هذا الدواء في الثلاجة ولكن لفترة لا تتعدي 5 أيام، لأنه بعد 5 أيام يفقد مكوناته وآثاره.
كيفية استهلاك المزيج وضع 2 ملعقة طعام من المزيج علي كوب من الماء أو بعض العصير، ويستهلك تلك المزيج كل صباح على معدة فارغة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock