الرئيسية » سياحة » 10 محطات توقف خلابة على طريق ألمانيا الرومانسي
germany
germany

10 محطات توقف خلابة على طريق ألمانيا الرومانسي

ما رأيك أن نسافر للاستمتاع برحلة خلابة على طريق ألمانيا الرومانسي، إنها فرصتك لرؤية الريف الألماني خلال السير في الطريق الرومانسي ورحلتك إلى ألمانيا عبر تذاكر طيران الخليج، لأن أسعار السفر مناسبة، لذا اجعلها الخيار الأفضل لرحلتك الجوية إلى ألمانيا.

أبرز المعلومات عن الطريق الرومانسي الألماني

عند السفر إلى ألمانيا عبر تذاكر طيران الخليج، لأنه يقدم الآن عروض حصرية وتخفيضات مذهلة مع بداية فصل الشتاء، كما أن كل شيء في ألمانيا أرخص في هذا الوقت، ستكون فرصة مناسبة لك لمشاهدة الطريق الرومانسي الذي يمتد على طول ما كان في السابق طريقًا تجاريًا رئيسيًا في العصور الوسطى.

أسرار ومعلومات مهمة عن الطريق الرومانسي في ألمانيا

أسرار ومعلومات رائعة ستكتشفها خلال تجولك في ألمانيا عبر الطريق الرومانسي الساحر وذلك بعد حجز سفرك من خلال تذاكر طيران الخليج، الأقل سعراً والأفضل في الخدمات، ستجد الرحلة مليئة بسحر العالم القديم والمعالم السياحية وكذلك المناظر الطبيعية البكر. لكن هل تعلم أن الطريق الرومانسي من أطول الطرق هناك حيث يصل طوله إلى حدود 261 ميلاً ويغطي مساحة شاسعة من الأرض مما يتيح لك العديد من الخيارات العديدة لقضاء وقتك والاستمتاع بالأماكن السياحية على هذا الطريق الرائع ولا تنسى أن تحجز تذاكر طيران الخليج لرحلتك السياحية إلى ألمانيا لأن الأجواء ممتعة والجو معتدل قبل الشتاء الشديد.

شاهد المدن الخلابة ومزارع الكروم والجبال وأروع المشاهد على الطريق الرومانسي

مهما كان قرارك للتوقف على امتداد الطريق خلال رحلتك إلى ألمانيا، سترحب بك المدن الساحلية الألمانية الخلابة والقلاع القديمة التاريخية ومزارع العنب والجبال وغيرها على طول الطريق.

أفضل رحلة على الطريق في العالم – ألمانيا – الطريق الرومانسي 

عليك اختيار الوقت المناسب للسفر إلى ألمانيا والمكان الذي ترغب في البدء فيه بحسب أشهر الأماكن السياحية في ألمانيا، لذا إذا كنت في عجلة من أمرك، يمكنك قضاء رحلة قصيرة بحدود أسوع ” نوصي بأخذ المزيد من الوقت للاستمتاع برحلتك هناك! عليك استئجار سيارة للجولات السياحية في ألمانيا فهي خياراً مناسباً.

ابدأ من ميونيخ وزيارة القلاع هناك

ابدأ أكثر إلى الشمال من فرانكفورت أو نورمبرغ وقم بزيارة Romantic Road Germany لأنه من افضل الأماكن السياحية التي تستحق الزيارة والاكتشاف في ألمانيا، جرب تناول المأكولات والمشروبات في أجمل مطاعمها الذواقة والتقليدية وشاهد أجمل سمات الهندسة المعمارية مع الأبراج واقترب من أسوار المدينة والتقط الصور للأديرة الخفية وشاهد العمارة القديمة وقلاع القرون الوسطى، والطبيعة الجميلة من حولك. اقرأ أدناه للحصول على فكرة عما قد ترغب في رؤيته ومقدار الوقت الذي ستحتاجه.

أفضل الرحلات على الطرق في أوروبا ستكون في تجربة حقيقية ورحلة لا تُنسى!

فورتسبورغ على الطريق الرومانسي الشهير

تشتهر فورتسبورغ بمزارع الكروم وأجمل المباني وهي في الجهة الشمالية على الطريق الرومانسي بألمانيا، يمكن رؤية قلعة مارينبيرج يسار نهر الماين وهي من أجمل المدن الصغيرة في ألمانيا، شاهدها خلال اقترابك من المدينة على الماء.

إطلالات ممتعة على القصر الرئيسي والجديد تشاهدها على امتداد الأسوار القديمة للقلعة.  وتعد موقع التراث العالمي الوحيد لليونسكو على الطريق الرومانسي بألمانيا، Würzburg Residence .

ملاذ سياحي رائع يضم أكبر لوحة جدارية في العالم الموجودة فوق الدرج الكبير. رسمها جيوفاني باتيستا تيبولو، هذه اللوحة الجدارية ترمز للقارات الأربع أوروبا وأمريكا وآسيا وأفريقيا. تعتبر كنيسة القصر أجمل المعالم السياحية في العمارة الباروكية المقدسة وستشاهد هناك ست تماثيل رخامية بيضاء وأعمال رخامية وجصية ومذهبة غاية في الروعة.

منظر للحصن من الطريق الرئيسي في فورتسبورغ بألمانيا على الطريق الرومانسي بألمانيا

أماكن كثيرة تجد أروع سمات الهندسة المعمارية على الطريق الرومانسي بألمانيا وتعد Marienkapelle كنيسة هي المكان الرائع الذي تم تشييده على الطراز القوطي باللونين الأحمر والأبيض والمكان يضم باقة من الأبراج والتماثيل التي تعد بمثابة التحف المعمارية.

الكاتدرائية هي رابع أكبر كنيسة رومانية في ألمانيا والمكان الذي تم دفن البرنس  Prince-Bishopsوقد شهدت Kollegiatstift Neumünster  بدايات تصميم البازيليك الروماني ولكن تم إعادة تصميم الباروك على مساحات كبيرة.

 عليك التوقف على الطريق الرومانسي بألمانيا

ستشاهد الكثير من المباني المليئة بالأشياء التاريخية والأماكن لفنية والكثير من المتاحف التي تضم أروع التصاميم الفنية للعمارة الألمانية التي يمكنك زيارتها وستجد هناك الكثير من أماكن الفنون والآثار أيضًا.

يمكنك المشي في طريق مزارع الكروم القديم في المدينة أو إذا كان لديك وقت لزيارة أحد مصانع النبيذ خارج المدينة، ستجد أجواء السعادة خلال الاستمتاع بجولات السير على الجسر مع إطلالات على Main والقلعة والمدينة.

نشأت النقانق في هذا المكان من ألمانيا، لذا فهو يعتبر من الأماكن الشهيرة عالمياً، لذا عليك زيارة هذه المحطة على الطريق الرومانسي بألمانيا.

أفضل المزارات السياحية في ألمانيا شلوس تاوبربيشوفسهايم

على امتداد الطريق الرومانسي بألمانيا وبالتحديد عن الكيلو ثمانية وثلاثون تقعTauberbischofsheim هي مدينة أصغر على امتداد الطرف الغربي من وادي Tauber على طول نهر وقد وضع الأساقفة لمساتهم الفنية على Tauber. حيث قاموا بتشييد قلعة أخرى من القرن الثالث عشر، شلوس تاوبربيشوفسهايم.

المكان تم تغييره في القرن السادس عشر بقلعة أخرى، كرمانزيشي لتصبح مقر رئيس الأساقفة. الهيكل الوحيد المتبقي من قلعة القرن الثالث عشر هو برج Keep  Türmersturm  عند قيامك بزيارة القلعة اليوم ستجد متحف المناظر الطبيعية  Tauberfränkisch  سوق الكريسماس.

القلعة السابقة ومقر رئيس الأساقفة  على الطريق الرومانسي بألمانيا

في Tauberbischofsheim  خلال رحلتك ستجد الكثير من المباني التاريخية وأنماط متعددة من القلاع والكنائس على الطريق الرومانسي في ألمانيا. يوجد في Tauberbischofsheim مبنى البلدية المشيد على الطراز القوطي ومن حوله تجد السوق والمنازل نصف الخشبية.

قد لا تهتم بالأشياء السابقة إنTauberbischofsheim  تمنحك الكثير من المفاجآت في رحلتك على الطريق، حيث تجد هناك مركز تدريب أولمبي للمبارزة وشاطئ المدينة وأيضاً تشاهد مسبح في الهواء الطلق، بالإضافة إلى العديد من مسارات المشي وركوب الدراجات.

النادي الأكثر نجاحاً وشهرة في العالم

لقد حقق نادي المبارزة نجاحًا كبيراً حيث حصد العديد من النجاحات في الميداليات. هناك الكثير من مسارات الدراجات التي لا تسمح بالسيارات وجولات الدراجات الشهيرة مثل Charming Tauber Valley والتي تمتد على طول النهر

فرصتك لتناول أروع المأكولات في ألمانيا

لتناول الطعام والشراب أثناء تواجدك في Tauberbischofsheim خلال سيرك على الطريق الرومانسي Romantic Road Germany ، ستجد أفضل العصائر والمطاعم. هذه المدينة الصغيرة الجذابة الواقعة على الطريق الرومانسي بألمانيا لديها الكثير لتقدمه أكثر مما قد يبدو للوهلة الأولى.

الطريق الرومانسي بألمانيا باد ميرجينثيم

خلال سيرك على الطريق الرومانسي وعلى بعد واحد وعشرون كيلو تجد باد ميرجينثيم هي مدينة أكبر في وادي تاوبر على نهر تاوبر وهي مدينة متخصصة في تقديم سبل الاسترخاء فهي مدينة سبا وستجد بها حوالي ألفين  شجرة ومليون زهرة، تعتبر حديقة السبا واحدة من أفضل مدن السبا في ألمانيا.

الحديقة اليابانية في ألمانيا

الحديقة اليابانية تعد من أشهر مناطق الجذب السياحي في ألمانيا  وهناك أيضاً حديقة صوتية وحديقة زهور حلوة والعديد من النوافير المصممة بالضوء للموسيقى وقاعة للحفلات الموسيقية وحقل الخزامى و خمسة حمامات سباحة  في نادي سبا وغرف ساونا ومنزلقات وحمامات بخار وغير ذلك عبر الشارع. ليس بعيدًا جدًا ، يمكنك زيارة Castle of Mergentheim Park وهي حديقة على الطراز الإنجليزي مع بحيرة وجسور وجناحين.

حديقة الحياة البرية الفريدة في Bad Mergentheim 

هي أفضل نقطة جذب سياحي لكبار السن وهي تضم أروع المواد الطبيعية وأكبر مجموعة ذئاب في أوروبا. للحصول على تجربة الاقتراب مع الحيوانات، انضم إلى أماكن تربية الحيوانات في جولة في وقت التغذية. للمغامرين ويوجد هناك مسار لركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة والتجديف والمسابح للاستفادة منها وجولات الدراجة أيضًا! مع وجود العديد من الأشياء الممتعة على الطريق الرومانسي بألمانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *