الرئيسية » سياحة » دليل السياحة في إنترلاكن – مدينة الجمال
دليل السياحة في إنترلاكن - مدينة الجمال
دليل السياحة في إنترلاكن - مدينة الجمال

دليل السياحة في إنترلاكن – مدينة الجمال

إنترلاكن من المدن الأوروبية التي تجمع ما بين الطبيعة والعراقة، فهي مدينة هادئة تعج بالأماكن الطبيعية الخلابة، وفي الوقت ذاته تحدثنا مبانيها عن تاريخ هذه المدينة العريق، فضلًا عن مواكبتها لكل ما يحدث عالميًا، فلطالما كانت نقطة انطلاق لكثير من الفعاليات الرائعة ..

interlaken 1
interlaken 1

حقائق سريعة عن انترلاكن

العملات : العملة الرسمية لمدينة انترلاكن هي الفرنك السويسري، ويمكن التعامل باليورو أيضًا.

المطارات : لا يوجد مطار في إنترلاكن بسبب طبيعة المنطقة الجبلية، ويمكن الوصول إليها عن طريق كثير من المطارات أقربها؛ مطار زيورخ وجنيف، وجدير بالذكر أن هذه المطارات توفر شبكة قطارات سريعة لإنترلاكن.

الطقس : تتميز إنترلاكن بطقس رائع طوال العام، باستثناء فصل الشتاء حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل كبير جدا، ولكن إذا كنت من محبي فصل الشتاء والتزحلق على الجليد فلا تتردد للحظة، ستجد الكثير من المتعة والإثارة، فشتاء انترلاكن ممتع أكثر مما تتخيل.

الأماكن السياحية في انترلاكن

interlaken 2
interlaken 2

شارع هوهيويغ

الشارع الأشهر في مدينة انترلاكن، هو شارع نابض بالحياة لما يحويه من فنادق ومطاعم ومقاهي ومتاجر متنوعة، كما يضم الشارع أحد أقدم الفنادق في انترلاكن وهو فندق “فيكتوريا بونغفراو” والذي يعود تاريخ بناؤه إلى 150 عام، وبمرور الوقت أصبح كمعلم سياحي وليس فندق عادي.

الشارع أيضًا يطل على جبل يونغفراو والتلال المحيطة بمدينة إنترلاكن، وبهذا التنوع الواضح على شارع هوهيويغ؛ ما بين الطبيعة والتاريخ والحياة العصرية، أصبح أحد أهم الشوارع في سويسرا عموما.

للحصول على تخفيضات كبيرة على تذاكر الطيران والرحلات المتجهة إلى انترلاكن ننصحك بحجز طيران مصر للطيران سواء من الموقع الرسمي أو من موقع فلاي إن، ونفضل موقع فلاي إن حيث يعرض جميع العروض الخاصة بوجهات السفر في نفس الأسبوع لنفس الوجهة.

interlaken 3
interlaken 3

قلعة انترلاكن

تعتبر قلعة انترلاكن من أهم المعالم السياحية في المدينة، وتتميز القلعة بتصميمها القديم وبموقعها الرائع وسط الطبيعة الخلابة، حيث تحدها الحدائق من كل جهة، كما تقع جبال الألب السويسرية خلف القلعة، ولهذا تمتلك إطلاله رائعة تجذب السياح إليها.

interlaken 4
interlaken 4

قصر الجليد

قصر الجليد هو مكان خيالي بمعنى الكلمة، فهو عبارة عن قصر جليدي داخل جبل، فكل ممرات وقاعات القصر من الجليد، كما أنه يضم عدد كبير من المنحوتات والقطع المصنوعة من الجليد، يعد المكان الأكثر جذبًا للسياح في عموم سويسرا.

وبالرغم من شدة البرودة إلا ان الزوار يستمتعون كثيرًا بمشاهدة هذا الصرح الجليدي المدهش. للحصول على تذاكر مخفضة السعر إلى انترلاكن تفقد موقع فلاي إن وسوف تجد الكثير من التخفيضات معظمها على طيران أديل فهو الطيران المهتم بالسفر إلى انترلاكن بشكل كبير.

interlaken 5
interlaken 5

محطة السباحة نييدرايد

هذا المكان تحديدًا لعشاق السباحة، تقع محطة نييدرايد للسباحة على شاطئ بحيرة برينز، حيث الطبيعة الساحرة والمياه شديدة الصفاء، ومن الرائع أن الدخول لهذه المحطة متاح للجميع ومجانًا، فضلًا عن أنها مجهزة على أفضل مستوى، وتحتوي على عدد كبير من الحمامات وغرف تغيير الملابس، ليس هذا فقط هناك أيضًا مقاعد على الشاطئ للاستمتاع بمنظر البحيرة الرائع.

أفضل الفنادق في انترلاكن

interlaken 6
interlaken 6

فندق فيفوريتا HOTEL FAVORITA

من الفنادق الهادئة في مدينة انترلاكن، يقدم الفندق غرف بسيطة وهادئة مصممة بأفضل الديكورات، ومجهزة بشكل يلبي حاجة العملاء، كما يقدم خدمات عديدة من أجل ضمان إقامة جيدة لزواره؛ خدمة صف السيارات، وخدمة تنظيف الغرف، وغيرها الكثير من الخدمات الأخرى، احجز من خلال موقعنا فلاي ان وتمتع بأفضل الأسعار والعروض. طيران النيل من أكثر خطوط الطيران الجوية التي تقدم تخفيضات على تذاكر انترلاكن.

interlaken 7
interlaken 7

فندق بايرين  baeren hotel

هو أحد فنادق مدينة إنترلاكن ذو الـ3 نجوم، يقدم الفندق غرف أنيقة ومميزة، مجهزة بأحدث التجهيزات ومزودة بكافة الوسائل والمرافق من أجل راحة العميل، كما يقدم أيضًا خدمات مميزة للنزلاء، كخدمة صرف العملات، وإمكانية حجز التذاكر أيضًا، بالإضافة إلى خدمة نقل من وإلى المطار، وغيرها الكثير من الخدمات الأخرى.

ويقدم الفندق أيضًا العديد من الأنشطة الترفيهية المميزة كتوفير ملعب للجولف، ومساحة واسعة للتزلج، فضلًا عن أمكان ركوب الدراجات، وغرف الساونا، والخدمات الترفيهية الأخرى التي تضمن لك إقامة رائعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *