الرئيسية » اقتصاد » استخدام فوز وخسارة أوراق اللعب لصالحك
ألعاب الورق
ألعاب الورق

استخدام فوز وخسارة أوراق اللعب لصالحك

تعتبر ألعاب الكازينو من الألعاب التي تجني أرباح كثيرة، فإن أردت الحصول على المزيد من المال فألعاب اونلاين الكازينو هي دليلك لذلك.

ولكي تساعد نفسك في التمكن فيها عليك بالدخول لمواقع كازينو موثوقة، بالإضافة إلى المال الذي تربحه فإنها تضيف إليك المتعة والتشويق عند لعبها.

إذا دخلت في هذا المقال بعقل مفتوح فأعتقد أنك ستتفق معي، بالإضافة لفوز وخسارة أوراق اللعب في البوكر إلا أنها تُمكنك من استخدامها لاستغلال خصومك وكسب المزيد من المال.

أوراق اللعب موجودة كمسألة إحصائية، يجب عليك أن تقلب قطعة نقدية مائة مرة، على الرغم من أنك قد تصل إلى ما يقرب من 50 في المائة من الرؤوس و50 في المائة من الذيل.

فمن المؤكد أن لديك أيضًا ثلاثة أو أربعة أو خمسة أو أكثر من التقلبات في صف جميع الرؤوس أو كل ذيول.

هذه هي أوراق اللعب وهي تحدث في أي محاولة تنطوي على فرصة تقلب العملة، تحويل الروليت، لفائف حماقة وأيدي البوكر، كن على علم بوجود خطوط متتالية وفقدان أوراق اللعب واعلم أنها قابلة للاستغلال.

أنظمة المقامرة تدعي خلاف ذلك بمعنى أنه لا توجد طريقة لعب عشوائية حقا تعتمد على تقلب قطعة نقدية لمعرفة ما إذا كانت سلسلة ستبدأ أو ستستمر أو ستنتهي بغض النظر عن النتائج السابقة.

على الرغم من أن بعض المقامرون قد يقتنعون بخلاف ذلك، فمن الحماقة أن “يسجلوا” عجلة الروليت لمعرفة عدد الحمر أو السود على التوالي، أو لتتبع عدد البنوك أو اللاعبين المتواجدين هناك في القمار.

على الرغم من أنك قد تعتقد أنه بعد 10 درجات حمراء على التوالي، فإن الأسود “مستحق”، وليس من المرجح أن ينتج العجلة حمراء أو سوداء أخرى في الدورة التالية.

هذا النوع من التفكير في أوراق اللعب مخادع. ولكن إليك الشيء المذهل حول أوراق اللعب التي قد لا تعرفها. في لعبة البوكر فان أوراق اللعب قابلة للاستغلال لأن خصومك قد لا يفهمون أن أوراق اللعب لا يمكن التنبؤ بها.

وهم قابلين للاستغلال لأن خصمك قد يعتقد أن طرقك للربح أو الخسارة هي نتيجة لشيء آخر غير عشوائي.

عندما تفوز إن بعض خصومك يعتقدون أنك “محظوظ”، وسيكون من غير المرجح أن تلعب بشكل صارم ضد نفسك أو تتصل بالرهانات العدوانية.

ولكن عندما تخسر يظن البعض أنك “غير محظوظ” وسيكون من المرجح أن تلعب بشدة ضد نفسك، وأكثر احتمالاً أن تدعو الرهانات (خاصة في وقت مبكر من اللعب).

باختصار فإن خطوطك المتتالية وخسائرها المتتالية على الرغم من عدم إمكانية التنبؤ بها وغير المستغلة لمعرفة ما إذا كنت ستلتزم بأخذ أوراق لعب جيدة أو سيئة في المستقبل، ستؤدي في بعض الأحيان إلى ردود فعل من خصوم معينين يمكن التنبؤ بهم وبالتالي استغلالها لصالحك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *