الرئيسية » فنون » أهم نصائح المشاهير للحصول على إطلاله النجمات
إطلاله النجمات
إطلاله النجمات

أهم نصائح المشاهير للحصول على إطلاله النجمات

باقترابنا من حفلة توزيع جوائز الأوسكار الأبرز في العالم التي يظهر فيها النجوم بإطلالات مميزة وأنيقة، تقوم السيدات بمتابعة هذا الحدث لمشاهدة أحدث صيحات الموضة التي يعرضها الممثلون على السجادة الحمراء.

فإذا كنتي ترغبين في إطلاله المشاهير فعليك إتباع النصائح التالية للحصول على مظهر مميز وأنيق يتناسب مع الحدث الذي ستذهبين إليه سواء كانت سهرة أو حفل زفاف أو غيرة من الفاعليات التي يهمك أن تظهري بشكل مميزة فيه.

في البداية لابد أن تحافظي على لياقتك البدنية، تُعد هذه النصيحة هي الأولى والأهم التي يقوم بها المشاهير على مستوى العالم.

حيث يقوموا بوضع خطط تجريبية تتناسب معهم سواء على مستوى الطعام والوجبات أو على المستوى الرياضي.

لذا يظهر المشاهير والنجمات بشكل متسق، لذا فإن مواكبة روتين اللياقة المنتظم سيخلق فوائد عظيمة لجسدك وبشرتك.

 

التغذية السليمة والابتعاد عن الوجبات السريعة أثناء التنقل

حيث أنها لن تؤدي إلا إلى مشاكل صحية جسدية وتجميلية، وهو ما يعكس المقولة الشهيرة “أنت ما تأكله”، لذا فإن تناول الأطعمة الصحية بأوقات محدده يساعدك في الحفاظ على جسك من مشاكل الترهلات في المناطق المثل الخصر والبطن.

وإذا كنت تتابع المشاهير فستسمع عن الأنظمة الغذائية مثل الأيورفيدا والقلوية والباليو وغيرها من الأنظمة فابحثي عن الطريقة التي تتناسب معكي لتغير نمط حياتك والحصول على النتيجة المنشودة.

حافظي على بشرتك

وكأنها الجزء الذي يحتاج الاهتمام الأكبر في جسدك، فحين ترصد الكاميرات دائما إطلاله النجمات سنجد أن بشرتهن لا توجد بها عيوب أو شوائب على الرغم من المكياج الذي يضعونه.

الرعاية المستمرة تساعد في ضمان توهج صحي، كما أن استخدام المنتجات المناسبة يمكن أن يساعد في منع حدوث تطورات الجلد غير المرغوب فيها، كما يقوم المشاهير بالتعرض لضوء الشمس الصحي في أوقات محددة يوميا الذي يحافظ على حماية الجلد.

الحفاظ على شعر صحي

من أهم الطرق للحصول على إطلاله مميزة مثل المشاهير، ويمكن الحصول على النتائج التي يقمن بها المشاهير من النجمات من خلال علاج الشعر من التلف وتقويته.

ويتطلب هذا الأمر زيارة أطباب العناية بالشعر والبشرة أو زيارة مصففي الشعر الموثوق منهم لاستخدام منتجات تتناسب مع نوعية شعرك والحصول على نتائج جيدة.

وبشكل عام ينصح بتجديد نهايات الشعر الجافة من خلال استخدام الزيوت مثل الخروع أو أركان أو الجوجوبا، واستخدام حمامات الشعر لمنع الضرر من العلاجات الحرارية، وشطفه جيدا بالماء البارد لمساعدة عوامل الترطيب الطبيعية التي تعالج فروة رأسك.

النصيحة الأخيرة والأهم هي المظهر النهائي

الذي يتمحور حول اختيار الأزياء المناسبة للحصول على إطلالات المشاهير، وتعتمد النجمات في اللجوء إلى الماركات العالمية ومصممي الأزياء للحصول على إطلاله مميزة.

أنتي أيضا يمكنك الاستعانة بماركات جيدة مثل سان لوران لتساعدك في الحصول على شكل مميز، حيث تنم الأزياء عن رفاهيتك وفخامة إطلالاتك والحصول على مظهر عصري.

ويتطلب هذا اختيارك للفساتين أو الملابس التي تتسم بالفخامة واستكمالها بأحذية “هيلز” لتبرز جمالك ورشاقتك، بالإضافة إلى ضرورة تناسب الشنطة مع الطقم والحذاء.

كما أنه لابد من اختيار الأكسسوارات التي تتمتع بالبساطة لتكتمل الصورة، ولابد أن يتناسب كل هذا مع تصفيفه الشعر التي ستقومين بها.

ويختلف الاختيار بين نجمة والأخرى في شكل جسدها والألوان التي تتناسب مع لون بشرتها لتبرز جمالها وتجذب الأضواء حولها.

ويفضل الجمهور ارتداء أزياء النجمات التي تظهر بتكلف وإثارة، فيفضل أن تكون بسيطة ولا تركز على عنصر إثارة الجسد لإبراز جمالهن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *