الرئيسية » سياحة » أفضل جولات السفر في فصل الشتاء في الصين
هاربين
هاربين

أفضل جولات السفر في فصل الشتاء في الصين

من أجمل جولات السفر الشتوية في الصين، رحلة عطلة -في هاربين آيس، تشمل مدينة هاربين، عاصمة هيلونغجيانغ، هي مدينة كبيرة في شمال شرق الصين تشتهر بالمناظر الثلجية في فصل الشتاء.

هاربين الدولية والمباني القديمة الكبرى

هاربين هي واحدة من أفضل الأماكن للعطلات الشتوية وعطلات التزلج لمهرجان، هاربين للجليد وهاربين آيس وسنو وورلد، والصين سنو تاون.

في الصين وخصوصا في هاربين، مبانٍ شهيرة على الطراز الغربي والأسلوب الصيني لتقوم بزيارتها، وتبني عالماً رائعاً من الجليد لاستكشافه.

تعد العديد من الأنشطة المثيرة على الجليد، مثل التزلج، والرقص على الجليد، والقفز على كرة الثلج.

في كل شتاء، تضم هاربين حفلًا كبيرًا لمهرجان هاربين الدولي للثلج والجليد في متنزه صن أيلان، ومهرجان هاربين الفضائي في حديقة زاولني، والتي تفتح أمام السياح والزوار.

عند السفر إلى الصين، وبعد بحث سريع عبر موقع https://www.travelstart.com.sa المتخصص بعروض الطيران والفنادق وغيرها من خدمات المسافرين ،لابد أن تشمل العناوين الجديرة بالزيارة في هاربين الأماكن التالية:

أفضل الأماكن في هاربين

يعرض عالم هاربين للجليد والثلج مجموعة ضخمة من المنحوتات والمنحوتات الثلجية والجليدية، ويظهر للسياح سحر الجليد والثلوج وثقافتها في هاربين.

في هذا العالم الرائع والجذاب، يمكنك مشاهدة جميع أنواع المنحوتات الجليدية، مثل القلاع الكبرى، ومنحوتات الجمال، وتلك المنحوتات تسطع في الأضواء عندما يأتي الليل.

يتم إعداد أنشطة مثيرة للاهتمام مثل الألعاب البهلوانية والدراجات الثلجية ومحركات الثلوج والتزلج على الجليد للسياح والزوار.

فندق هاربين

بالقرب من مناطق الجذب مثل صن أيلاند بارك ونهر سونغهوا: منظر جيد ومناسب لمشاهدة المعالم السياحية.
سهل النقق قريب من محطات السكك الحديدية:

بالقرب من مركز هاربين مثل شارع تشونغ يانغ للمشاة: مثالي للخروج لتناول الطعام والتسكع في شوارع الأعمال.

عندما تزور هاربين

أفضل وقت لزيارة هاربين هو من ديسمبر إلى فبراير، ويمكن للسياح الذهاب لمشاهدة مشهد الثلوج الشتوية المذهلة، والانضمام إلى مهرجان الثلج والجليد.

في فصل الشتاء، ينصح بالذهاب إلى هاربين آيس اند سنو وورلد ومنتزه زاولين ومنتزه سنو تاون الصيني ومنتجع تزلج يابولي.

في المرة الأخرى لزيارة Harbin المناظر الطبيعية والمواقع التاريخية هي ما تتوقعه، وكاتدرائية سانت صوفيا، صن آيلاند بارك ، وشارع المشاة تشونغ يانغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *