الهلال وبرسبوليس

مباراة الهلال وبرسبوليس اليوم بدوري أبطال آسيا 2017

أعرب المدير الفني للهلال السويسري رامون دياز عن سعادته من الاستقبال الجماهيري للفريق في العاصمة العمانية حيث ستقام مباراة الهلال وبيروزي، مؤكداً أن هذا الشغف الجماهيري بالفريق، سيكون دافعاً قوياً من أجل تجقيق الفوز بالمباراة.

من جانبه قال الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش في تصريحاته لوسائل الإعلام الإيرانية تعليقاً على رابط مباراة الهلال مباشر وبيروزي، إن الفريق السعودي يعد العقبة الأصعب في المجموعة الرابعة التي وصفها بمجموعة الموت، نظراً لقوة وإمكانيات وتاريخ الفرق المتنافسة فيها، مشيراً إلى أن الهلال لديه من اللاعبين المميزين الكثير، وهو ما سيصعب من لقاء الثلاثاء المقرر بينهما في مسقط.

وأكد برانكو أن بيروزي أتم استعداداته للمباراة، وسيسعى لتحقيق الفوز عندما يواجه الهلال رغم صعوبة اللقاء، متمنياً أن يقدم فريقه مباراة مميزة على الوجه الأمثل للعودة إلى طهران بالنقاط الثلاث، علماً بأن المباراة هي مباراة الفريق الإيراني.

وتلعب الفرق السعودية والإيرانية على ملاعب محايدة خارج الرياض وطهران، بناءً على قرارات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك في ظل العداء السياسي بين البلدين، المتنازعين في حرب طاحنة باليمن.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *