اخبار مصرية

اسماء المتوفين والمصابين في حادث كنيسة الكاتدرائية بالعباسية اليوم

عبر مجلة عيون مصر الإخبارية نتابع آخر أخبار اسماء المتوفين المصابين في حادث تفجير كنيسة الكاتدرائية البطرسية بالعباسية، والذين راحوا ضحية الإرهاب الدموي الغادر، حيث قام مجموعة من الإرهابيين بوضع قنابل شديدة الإنفجار تصل إلى 16 كيلو جرام بمحيط الكنيسه.

وقد اتهم السيد وزير الداخلية جماعة الإخوان المسلمين في حادث انفجار كنيسة العباسية، بينما وصل قبل قليل السيد وزير الداخلية ووزير الصحة، ومساعد الوزير للحماية المدنية، وخبراء المفرقعات، ووكلاء النيابة، ورجال الإسعاف، وكلاب الحراسة للتنقيب عن أي عبوات ناسفة أخرى فى أي مكان آخر، وجاء بيان الصحة حتى الآن وفاة 25 وإصابة 49 حتى الآن.

وقد وصل نحو 14 سيارة إسعاف لنقل كافة المصابين وجثث المتوفين إلى مستشفى الدمرداش ومستشفى دار الشفاء، وقد تجمع الكثير من الأهالي سواء من المسلمين أو المسيحيين، للتبرع للدم لبعض المصابين مما يحتاجون بعض أكياس الدم، حيث تعرضوا لحالة نزيف داخلي، وقد أدان فضيلة شيخ الأزهر د أحمد الطيب هذا العمل الإرهابي الخسيس.

وقد أشار مسئول وزاري أن أسر الضحايا يتواجدون للإطمئنان على أقاربهم بالمستشفى، وقد أمر الرئيس السيسي بنقل الحالات الحرجة لمستشفيات القوات المسلحة، وطالب بضرورة القصاص العادل للضحايا، ولم يتم نشر اسماء المتوفين والمصابين في حادث كنيسة العباسية حتى الآن، على أن يتم نشر الأسماء كاملة خلال الساعات القادمة.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock