فنون

الدمرداش ينفي شائعة وفاة كريمة مختار عبر السوشيال ميديا “فيسبوك”

دشن عدد من النشطاء عبر بوابة التواصل الإجتماعي فيسبوك بعض المنشورات حول وفاة الفنانة كريمة مختار، والدة الإعلامي معتز الدمرداش، خلال الساعات الأخيرة الماضية، بعد تعرضها لوعكة صحية نقلت على أثرها إلى المستشفى.

إلا أن صحفي جريدة “عيون مصر” قام بالتواصل مع نقيب الممثلين، الدكتور أشرف زكي، حيث أكد لنا أنها بصحة جيدة وحالتها الصحية تتحسن منذ دخولها المستشفى، وأكد أنها بالفعل تعرضت لأزمة وتم نقلها إلى المستشفى، وبدأ الأطباء في إسعافها ونقلها إلى العناية المركزة، للإطمئنان على حالتها، وخلال أيام ستخرج.

وقد طلب نقيب الفنانين من محبي وجمهور الفنانة كريمة مختار، دقة التحري من الأخبار قبل نشرها على السوشيال ميديا، وقال هذه الأخبار تحزن أقاربها وأصدقائها وبالتأكيد لو وصلت إليها تضعف من معنوياتها، من جهة أخرى أعلن معتز الدمرداش عبر صفحته الشخصية، أن حالة والدته “ماما نونة” بدأت تتعافي وتتماثل للشفاء، وطلب من متابعيها وكل جمهورها الدعاء لها قدر المستطاع.

وأشار الدمرداش خلال برنامجه التلفزيوني عبر قناة المحور “90 دقيقة” أنه فوجئ بمدى الإهتمام وكم الإتصالات الذي تلاقاه خلال الأسبوع الماضي، بعد تناول أحد المواقع الإلكترونية خبر وفاة كريمة مختار والدته، وقال أنا سعيد جدا بمدى الإهتمام، وحزين بسرعة نشر هذه الأخبار الغير دقيقة ومن مصادر كاذبة.

وعلق موضحا أن الفنانة كريمة مختار مثلها مثل أي إنسانة في الدنيا تتعرض لمرض وتتعالج وتتعافى، وقال لقد قامت والدتي ماما نونة بإجراء عملية بالمعدة، ونحجت العملية بإمتياز، وهناك مجموعة من الأطباء يمكثون بجوارها طوال 24 ساعة، للإطمنان على صحتها.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock