رياضة

إنريكي يعلق عن موعد مباراة برشلونة ومونشنغلادباخ اليوم والتشكيل المرتقب

أكد المدير الفني للبرسا أن لقاء الكلاسيكو انتهى بالفعل، وبدأ اللاعبين يصبون تركيزهم على موعد مباراة برشلونة وبوروسيا مونشنغلادباخ الألماني غدا الثلاثاء بملعب الكامب نور في تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت القاهرة.

حضر أكثر من 90 ألف مشجع برشلوني ومدريدي في كلاسيكو الليجا الأسبانية بالجولة الماضية، حيث تعادل الفريقان، وخسر البرسا نقطتين ثمينتين، بعد أن استغل سيرجيو راموس قلب دفاع الميرينغي التراجع الدفاعي للبرسا، ليسجل رأسية رائعة اخترقت شباك حارس المرمى نافاس في الثواني الأخيرة من عمر الشوط الثاني.

سيكون توقيت لقاء برشلونة وبوروسيا مونشنغلادباخ بطل ألمانيا، لإستعادة الثقة للفريق الكتالوني، وفي نفس الوقت سيحاول لويس إنريكي إراحة بعض العناصر الأساسية التى لعبت بصورة مستمرة بالدوري الأسباني وبدوري أبطال أوروبا وأيضا مع منتخبات بلادهم بتصفيات كأس العالم النسخة القادمة في روسيا 2018.

ولعل أهم تلك العناصر المثلث الهجومي ليونيل ميسي، نيمار، سواريز، ربما سيكتفي إنريكي بالدفع بالمهاجم سواريز ويريح كلا من الأرجنتيني ميسي والبرازيلي نيمار، وسيحاول المفاضلة بين بعض العناصر الشابة، وبعض المتواجدين على دكة البدلاء طوال الفترة الماضية، خاصة وأن موعد مباراة مباراة برشلونة ومونشنغلادباخ سيكون ليس هاما كرويا.

خاصة بعد نهاية الجولة السابقة، وتأكد تأهل كلا من برشلونة ومانشستر سيتي الإنجليزي بالمجموعة الثانية، حيث صعد البرسا أول المجموعة، والمان سيتى بالمركز الثاني، بينما خرج من المنافسات سيلتك وبوروسيا مونشنغلادباخ، لذا ستكون نتيجة مباراة برشلونة اليوم تحصيل حاصل، فقط حصة تدريبية وتجريبية لعدد من العناصر الجديدة.

أما عن ترتيب الفريق الكتالوني بمسابقة الدوري الأسباني “الليجا 2017″، يتصدر المركز الأول الريال مدريد برصيد 34 نقطة، وبالمركز الثاني البرسا برصيد 28 نقطة، وبالمركز الثالث اشبيلية برصي 27 نقطة، وبالمركز الرابع الأتلتيكو برصيد 25 نقطة، بعد أن تعثر الوصيف في عدة مباريات بالجولات الأولى تحت قيادة سيميوني.

تذاع مباراة برشلونة وبوروسيا مونشنغلادباخ في موعد الساعة 9:45 مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب الكامب نو، بالجولة الأخيرة من تصفيات دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا 2017، وتذاع المباراة عبر قنوات بي ان سبورت بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

ترتيب الدوري الأسباني 2017
ترتيب الدوري الأسباني 2017

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock