رياضة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد التى تذيع الكلاسيو الاسباني 2017 مجانا

تترقب جماهير الميرينغي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد 2017، حيث عاد الحارس المخضرم إيكار كاسياس للحديث عن قمة برشلونة وريال مدريد ولكن هذه المرة من وجهة نظر المشاهدين، وذلك بعد رحيله عن الفريق الملكي قبل سنوات، إذ يحمل الحارس التاريخي لريال مدريد، حالياً ألوان فريق بورتو البرتغالي.

كاسياس دخل في حوار مع لاعب الريال السابق ميشيل جونزاليس عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر للتعليق على قمة برشلونة وريال مدريد، وقال إنه يتوقع مباراة قوية، كما توقع نتيجة اللقاء لمصلحة ريال مدريد، مشيراً إلى أن الفريق الملكي سيتغلب على برشلونة بهدفين مقابل هدف واحد.

أما القنوات الناقلة للكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة ميشيل فقد توقع من جانبه الفوز أيضاً لريال مدريد بنتيجة ثلاثة أهدف مقابل هدف واحد، وذلك نزولاً على المستوى الفني الجيد الذي يقدمه الفريق مع المدير الفني زين الدين زيدان، لكنه دعى الجماهير لتوقع اللاعبين الذي سيسجلون أهداف المباراة المقررة على ملعب كامب نو يوم السبت المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة 2017

من جانبه قال حارس مرمى ريال مدريد الحالي، كيكو كاسيا، إن دور المدير الفني زين الدين زيدان له دور كبير في ظهور الفريق بشكل جيد منذ بداية الموسم الجاري، نظراً للاحترام الكبير الذي يكنه له جميع اللاعبين، مبيّناً أن زيدان أضفى حالة من الهدوء على الأجواء في ريال مدريد بعد حالة عدم الاستقرار التي سادت في الفترة السابقة مع رافاييل بينيتيز.

وأضاف في تصريحات لصحيفة سبورت المقربة من نادي برشلونة: “في الفترة الحالية كل لاعب داخل ريال مدريد يعرف جيداً ما الذي يجب عليه فعله. في غرف الملابس يسيطر الهدوء على الجميع”.

والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد كشف كاسيا أن أكثر لاعبي ريال مدريد هدوءاً هما الثنائي، الألماني توني كروس، والويلزي جاريث بيل، بينما أشاد كثيراً بنجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو، مبيّناً أنه قائد الفريق والمساعد الأول والمحفز لكل أفراد النادي، بداية من العمال حتى لاعبي الفريق.

القنوات الناقلة لـ قمة برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو في الجولة 14 من الدوري الإسباني

تذاع مباراة الكلاسيكو عبر شبكة بي إن سبورتس القطرية، التي تولي هذا اللقاء اهتماماً كبيراً بنقله على 6 قنوات أبرزها قناتي بي إن سبورتس HD 1، و قناة بي إن سبورتس HD 3.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock