موعد مباراة برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو 2017

موعد مباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد بالليجا الأسبانية 2017 توقيت الرياض مكة

يستعد عشاق الدوري الإسباني لكرة القدم لمتابعة لقاء القمة بين برشلونة وريال مدريد لحساب الجولة الرابعة عشر من الليجا على ملعب كامب نو، وهو اللقاء الذي يعد مصيرياً للفريق الكتالوني من أجل الحفاظ على حظوظه في الدفاع عن لقبه، وتفادي توسيع الفارق مع الريال لتسع نقاط.

وتخشى جماهير برشلونة من استمرار الأداء المهتز للفريق الأزرق والأحمر أمام ريال مدريد قبل موعد مباراة برشلونة وريال مدريد، خاصة أن برشلونة لم يتمكن من تحقيق الفوز على المستوى المحلي خلال المباريات الثلاث الأخيرة في الدوري الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، إذ تعادل على الترتيب مع كل من مالاجا، ثم ريال سوسيداد، وأخيراً أمام إيركوليس.

وكان المدير الفني لبرشلونة، لويس إنريكي قد أبدى استيائه من أداء لاعبي برشلونة أمام إيركوليس في كأس الملك مساء الأربعاء قبل موعد مباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد، لكنه أكد أن مباراة الإياب سيكون لها حسابات أخرى، في ظل تركيز الفريق على المباراة المهمة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد يوم السبت المقبل.

وفضّل إنريكي إراحة عدد كبير من اللاعبين الأساسيين أمام إيركوليس خشية تعرضهم لأي إصابة قبل مباراة الكلاسيكو، ولم يشارك من لاعبي الفريق الأول سوى الحارس البديل الهولندي سيليسين، والفرنسيين لوكاس ديني، بينما منح إنريكي الثنائي صامويل أومتيتي وأردا توران العائدين من الإصابة فرصة المشاركة في اللقاء لتجهيزهم لمباراة السبت أمام الريال، إذ شارك المدافع الفرنسي لمدة 69 دقيقة قبل استبداله، فيما استكمل لاعب الوسط التركي المباراة للنهاية.

أما في ريال مدريد فقد حقق الفريق في مباراته الأخيرة أمام كولتورال ليونيسا بكأس الملك فوزاً ساحقاً بسداسية مقابل هدف واحد بعد الفوز على الفريق نفسه بسبعة أهداف مقابل هدف واحد في الذهاب، ليحسم تأهله لدور الستة عشر، لكن أهم ما يطمئن جماهير الريال هو استقرار الفريق ونتائجه الإيجابية منذ تولي زين الدين زيدان مهمة الفريق، الذي لم يخسر على مدار 32 مباراة متتالية حتى الآن، وهو رقم قياسي شخصي للمدرب الفرنسي وللاعبي الجيل الحالي في ريال مدريد لا يتفوق عليه سوى إنجاز موسم 1988-1989 حين فاز الريال في 34 مباراة متتالية.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 33 نقطة، بينما يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 27 نقطة، بالتساوي مع أشبيلية الذي يحتل المركز الثالث بالرصيد نفسه.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

يقام توقيت مباراة الكلاسيكو بين قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد على ملعب كامب نو في إقليم كتالونيا، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *