موعد مباراة الاهلى والشرقية 2017

موعد مباراة الاهلى والشرقية اليوم & جدول ترتيب الدورى المصرى 2017

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مبارياته في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2017، موعد مباراة الاهلي والشرقية اليوم، بمواجهة سهلة نظرياً أمام الوافد الجديد للمسابقة نادي الشرقية ضمن منافسات الجولة 12، على ملعب السلام بمدينة القاهرة، يسعى من خلالها حامل اللقب لتأمين صدارة الجدول، في ظل ملاحقة مصر المقاصة.

وحقق الأهلي انطلاقة رائعة مع مديره الفني حسام البدري منذ بداية الموسم الجاري، تعد الأفضل للمدرب المصري مع الفريق الاحمر في ولاياته الثلاث التي قاد فيها الأهلي، إذ فاز في 9 مباريات من أصل 11، جمع بها 29 نقطة، علماً بأنه تعادل في مباراتين ولم يخسر في أي مباراة حتى الآن، وهو ما لم يحققه البدري مع الأهلي من قبل.

وحرص حسام البدري قبل موعد مباراة الاهلي والشرقية اليوم على تخفيف الحمل التدريبي للاعبي الفريق خلال التدريبات الأخيرة التي أعقبت مباراة النصر للتعدين في ظل تلاحق المباريات، وذلك حفاظاً على اللاعبين من الإجهاد أو الإصابات العضلية المتوقعة في مثل هذه الظروف، ومن المنتظر أن ينهي الفريق تدريباته استعداداً لمباراة الشرقية عصر اليوم الثلاثاء.

وأكد البدري في تصريحات صحافية عقب مباراة التعدين التي فاز فيها الأهلي بثلاثية، أن نظام التناوب “التدوير” بين اللاعبين سيستمر في المرحلة المقبلة حتى توقف الدوري، في ظل ضيق الوقت الفاصل بين المباريات، مبيّناً أنه يسعى من خلال ذلك أيضاً لمنح الفرصة لجميع لاعبيه والوقوف على مستوى كل منهم.

وكان الأهلي قد منح لاعبيه مكافآت إجادة بعد الفوز على النصر للتعدين في الجولة 11، وكذلك أدائهم المميز في المباريات الأخيرة أمام طلائع الجيش، والإنتاج الحربي، من أجل تحفيزهم على مواصلة تحقيق الفوز في المباريات المقبلة، والحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز 2017، التي يحتلها الأهلي حالياً برصيد 29 نقطة، بفارق نقطتين عن مصر المقاصة، علماً بأن الأخير له مباراة مؤجلة مع الزمالك لم يحدد موعدها بعد.

موعد مباراة الأهلي والشرقية اليوم في الجولة 12 من الدوري المصري الممتاز

يبدأ توقيت مباراة الأهلي والشرقية اليوم في الساعة 8 مساء يوم الأربعاء على ملعب السلام وسيغيب حارس المرمى الأساسي للأحمر شريف إكرامي للراحة السلبية بعد المجهود الرائع الذى ظهر به خلال المباريات الماضية.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *